عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق عادل إمام يكشف أخر تطورات الحالة الصحية للزعيم| بث مباشر

عادل إمام
عادل إمام

كشف شقيق الزعيم عادل إمام عن تفاصيل أخر تطورات حالته الصحية، وذلك خلال لقاء له لكاميرا موقع تحيا مصر، على هامش العرض الخاص لفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام وياسمين صبري.

تحيا مصر

أخر تطورات الحالة الصحية لـ عادل إمام

وقال شقيق عادل إمام: الزعيم زي الفل وتمام التمام، ويارب يطلع لجمهوره قريب في عمل فني.

أحمد حلمي عن الزعيم عادل إمام: ظل بطلا طول العمر 

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد حلمي عن الزعيم عادل إمام، وذلك خلال لقائه ببرنامج sold out، الذي يتم عرضه على شاشة قناة cbc، ويقدمه الإعلامي محمود سعد في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

وقال أحمد حلمي عن الزعيم عادل إمام خلال البرنامج: الزعيم عادل إمام ربنا يديلوا الصحة هو تخطى حاجات كتير لها علاقة بالموهبة والحضور، ظل بطلًا طول العمر في السينما، مهما كنت الأدواربتتبدل ولكنه يظل هو عادل إمام.

وكشف حملي عن موقف جمعه بالزعيم عادل إمام فقال: كان في فيلم ليا بيتعرض في السينما، ومكنتش أعرف أن عادل إمام موجود اتفرج على الفيلم والنورنور وبدأ الجمهور يسقف فلقيت عادل امام بيلف نفسه على الكرسي، كنت في حالة ذهول، وروحتله ضرب على خدي وقال: أنت فنان شاطر.

إطلاق اسم الفنان عادل إمام علي الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم

وفي وقت سابق، قرر المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة برئاسة اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إطلاق اسم الفنان عادل إمام علي الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

وجاء قرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لإطلاق اسم الفنان عادل امام علي الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات تقديرا لمشواره الحافل بالأعمال الهامة والمميزة.

وأعرب المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، عن سعادته الكبيرة بإطلاق اسم شقيقه على أحد الكباري بالقاهرة، قائلًا: «شرف كبير بالنسبة له، وتقدير الدولة أمر إيجابي، وبالتأكيد سيسعد الزعيم»

تابع موقع تحيا مصر علي