عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: رمضان صبحي لم يخسر برحيله عن الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز ، لم يندم على رحيله عن النادي الأهلي كما يروج البعض.

رضا عبد العال: رمضان صبحي لم يخسر برحيله عن النادي الأهلي 

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق :" رمضان صبحي لم يخسر برحيله عن النادي الأهلي ، بل حقق اللاعب مكاسب عديدة ونجح في تأمين مستقبله مالياً ، وأي لاعب في نفس الموقف كان سيتخذ نفس القرار، فالعرض المادي الذي تم تقديمه من بيراميدز كان من المستحيل رفضه ".

وأضاف : " ماذا سيفعل اللاعب بكثرة الألقاب ، التتويج بالبطولات ليس هو المعيار الأهم للاعب الكرة ، فأين حسام عاشور الآن الذي حصد ألقابًا أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ القلعة الحمراء ، وفي النهاية رحل عن النادي بشكل لا يليق بما قدمه طوال مسيرته الكروية ، وأصبح مغضوباً عليه من الجماهير الحمراء".

قائمة بيراميدز لمواجهة فيوتشر في الإمارات 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أسامة جلال - محمود مرعي.

خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو  - بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - محمود دونجا.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فينسون ماييلي - دودو الجباس.

حقيقة رحيل رمضان صبحي عن نادي بيراميدز 

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، حقيقة رحيله عن صفوف الفريق والانتقال إلى نادي الزمالك، بسبب طلب إدارة النادي بتخفيض قيمة عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر المقرب من رمضان صبحي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا صحة لما نشر حول رغبة النادي في تخفيض قيمة عقد رمضان صبحي ولم يتم فتح موضوع مثل ذلك أصلا».

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي يتبقى له موسم ونصف في تعاقده مع بيراميدز والنادي ملتزم بكافة الاتفاقات المادية معه وكل زملائه».

وأتم: «لا صحة لتهديد رمضان بالانتقال لصفوف الزمالك لأن اللاعب هدفه الرحيل إلى أوروبا فقط». 

تابع موقع تحيا مصر علي