عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 قنوات مجانية.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز.. مع اقتراب موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز الياباني اليوم الجمعة في مباراة تحديد المديالية البرونزية في كأس العالم للأندية، يستمر البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز.

تحيا مصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز اليوم الجمعة في تمام الرابعة والنصف مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق عبد الله الغامدي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية مواجهة اليوم بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

بث مباشر مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، وهناك 3 قنوات مجانية على أقمار مختلفة ستقوم ببث مباراة الأهلي اليوم أمام أوراوا ريد دياموندز في كأس العالم للأندية.

وكان الأهلي قد خسر في الدور نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء.

مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، بينما خسر أوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة، وتفوق بطل أوروبا بشكل كامل خلال المباراة.

ويرصد "تحيا مصر" القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في كأس العالم للأندية والقنوات المجانية

SSC1 HD "نايل سات"

Varzesh HD " إنتل سات 62 شرق بتردد: 11555"

Football HD "الياه سات" تردد: 11785"

CBC Sport HD " قمر صناعي: Europe*Star 1 التردد: 11135"

الأهلي يستغنى عن «الرمادي» في مواجهة أوراوا الياباني على برونزية مونديال  الأندية
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز.. يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعربية والعالمية عن موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز الياباني اليوم الجمعة، في مباراة تحديد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

تبدأ مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز اليوم الجمعة في تمام الرابعة والنصف مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق عبد الله الغامدي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية مواجهة اليوم بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي