عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رحاب موسى: الحوار الوطنى أحدث تغيرات على صعيد العمل السياسى بمصر

تحيا مصر

قالت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب، إن الحوار الوطنى لعب دورا هاما ومؤثرا فى مشهد الانتخابات الرئاسية الذى رصدناه جميعا، كما إنه ساهم فى خلق حالة من التشاور التى ترسى قواعد التعددية الحزبية فى مصر خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن  إحداث تغيرات عديدة على صعيد العمل السياسي والحزبي في مصر.

 الحوار الوطني سيكون له دور مؤثر في كافة الاستحقاقات الدستورية القادمة

وأوضحت عضو مجلس النواب، خلال تصريحات صحفية لها، أن الحوار الوطني سيكون له دور مؤثر في كافة الاستحقاقات الدستورية القادمة، ولعل أهمها الانتخابات البرلمانية، خاصة أنه أكد على أن كافة القوى السياسية اجتمعت من أجل إعلاء مصلحة الوطن، مهما اختلفت الرؤى و وجهات النظر تظل مصلحة الوطن فوق أي اعتبار، ولعل مشهد المشاركة الكثيفة من قبل الناخبين ترجمة حقيقية لما فعله الحوار الوطني في البيئة السياسية.

النائبة رحاب موسى تثمن  المكاسب التي حققها الحوار الوطني

وثمنت المكاسب الذى حققها الحوار الوطني، من خلال اتاحة الفرصة للقوى السياسية بممارسة مبدأ التعددية السياسية، وخلق مناح يسمح بحرية التعبير واحترام وجهات النظر المختلفة وهو ما يعزز المناخ الديمقراطي الذى يصب في مصلحة الوطن.

وقد أدلت النائبة رحاب موسى، بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024.

ونظمت النائبة رحاب موسى مسيرة لدعوة المواطنين للنزول والمشاركة في عملية الاقتراع لبناء مستقبل الدولة وتحقيق التنمية المستدامة.

النائبة رحاب موسى: مشهد مشاركة كافة الفئات العمرية عامة ومشاركة كبيرة من الشباب والمرأة خاصة تدعو للفخر 

وأكدت عضو مجلس النواب، في تصريحات على هامش إدلائها بصوتها، أن مشهد مشاركة كافة الفئات العمرية عامة ومشاركة كبيرة من الشباب والمرأة خاصة على مدار الثلاثة أيام، تدعو للفخر والاعتزاز وتؤكد أنها ملحمة وطنية متكاملة تعبر عن وحدة الصف المصري وتأكيد الإرادة الحرة في اختيار رئيس مصر القادم والرغبة في المشاركة بفعالية في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

وأشارت النائبة رحاب موسى، إلى أن لحزب إرادة جيل دور هام ومؤثر في حشد المواطنين للتصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك في إطار دوره لدعم الدولة المصرية وللتأكيد أمام العالم أجمع إرادة المصريين في استكمال ما بدأته دولتهم من تنمية وإنجازات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي