عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «أحمد فتحي»: استكمال الحوار الوطنى يساهم فى طرح جميع الرؤى والأفكار

 النائب أحمد فتحي
النائب أحمد فتحي

قال النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي فور فوزه بالانتخابات الرئاسية على أهمية استكمال جلسات الحوار الوطني، يؤكد مجددا على حرص القيادة السياسية على استمرار التشاور الفكري والمجتمعي فى قضايا الوطن.

الرئيس السيسي حريص على تحقيق أقصى استفادة للدولة من الاصطفاف الوطني الذي نتج عن الانتخابات الرئاسية

وأضاف فتحي، أن الرئيس السيسي حريص على تحقيق أقصى استفادة للدولة من الاصطفاف الوطني الذي نتج عن الانتخابات الرئاسية، وحالة الوعي التي يعيشها المصريون في الوقت الراهن، هذا الوعي السياسي الذي ترجمه الشعب المصري بالإقبال الكثيف في الانتخابات الرئاسية.

 الحوار الوطني أثرى الحياة السياسية والحزبية في الدولة المصرية

وأشار مقرر لجنة الشباب، إلى أن الحوار الوطني أثرى الحياة السياسية والحزبية في الدولة المصرية خلال الفترة السابقة، واستكماله يساهم في طرح جميع الرؤي والمقترحات، للوصول إلى حلول مناسبة تساعد في تخطي جميع القضايا والتحديات التي تواجه الدولة المصري.

جلسات الحوار الوطني سلطت الضوء على الاهتمامات والتحديات التي يواجهها الشباب في مصر

وتابع النائب أحمد فتحي، أن جلسات الحوار الوطني سلطت الضوء على الاهتمامات والتحديات التي يواجهها الشباب في مصر، ووفرت لهم منصة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم، والتي يمكن ترجمتها إلى خطوات عملية لتمكين الشباب، لافتا إلى أن لجنة الشباب ستستمر فى تلقي جميع المشاكل التي تواجه الشباب، لعرضها والعمل على وجود حلول لها.

وقد هنأ النائب أحمد فتحي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه فى الانتخابات بفترة رئاسية جديدة، وتجديد الشعب المصرى ثقته فى قيادته لهذه المرحلة الهامة من عمر الوطن.

الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الرجل المناسب لاستكمال مسيرة التنمية 

وقال فتحي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الرجل المناسب، لاستكمال مسيرة التنمية وتحقيق مزيد من الأمن والاستقرار لهذا الوطن والوصول إلى البلد لبر الأمان، نظرا لما يحيط بالوطن من التحديات والتهديات الخارجية، مؤكدا أن المرحلة الحالية تحتاج لاصطفاف الشعب المصري لنكون علي قلب رجل واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي