عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي يعلق على كثرة رحيل الفنانين بعد وداع عبدالله مراد مدير السيرك القومي سابقا| فيديو

أشرف زكي
أشرف زكي

شهد الوسط الفني في خلال عام 2023، خاصة في أخر 3 أشهر، العديد من حالات الوفاة وهذا ما جعل عدد كبير من نجوم الفن يدخلون في صدمة وتأثر شديد، وبدأوا يتحدثون بطريقة مؤثرة عن كثرة الوفيات بينهم.

تحيا مصر 

أشرف زكي يعلق على كثرة رحيل الفنانين

وفي أول تعليق لـ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي في جنازة الفنان الراحل عبدالله مراد مدير السيرك للمسرح القومي سابقًا، قال الفنان: “البقاء لله”.

وفاة الفنان عبدالله مراد

وكان قد رحل الفنان عبدالله مراد في صباح يوم الخميس المنقضي، حيث كشف عن وفاته الصفحة الرسمية للبيت الفني للمسرح، قائلة: بسم الله الرحمن الرحيم.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. صدق الله العظيم، ينعي البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي وجميع العاملين بالبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بخالص العزاء في وفاة الفنان القدير الدكتور عبد الله مراد مدير عام السيرك القومي الأسبق.. نشاطر الأحزان اسرة الفنان الراحل في وفاة المغفور له بإذن الله.

ولم يحضر جنازة عبدالله مراد أي من نجوم الفن سوى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، الذي لم يفوته أي من عزاءات النجوم.

وفيات الوسط الفني في 2023

وكان قد رحل في الوسط الفني العديد من النجوم خلال هذا العام من بينهم الفنان عادل أنور شقيق أبو الليف، وخال أيمن بهجت قمر، وذلك في يوم الجمعة 15 من شهر ديسمبر، وفاة الفنان أشرف عبد الغفور والتي كانت الأفجع على الإطلاق حيث رحل نتيجة تعرضه لـ حادث سير أثاء ذهابه إلى زيارة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك في يوم الأحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري.

ورحلت أيضا في 5 من هذا الشهر، المنتجة ناهد فريد شوقي، وجاء خبر الوفاة على صفحى الفنانة أية سماحة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي