عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق يفجر مفاجأة: زيزو يتمسك بالرحيل عن الزمالك في يناير

زيزو
زيزو

فجَرَ الإعلامي إسلام صادق مفاجأة كبرى بشأن أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك بشأن الاستمرار مع الفريق من عدمه في الفترة المقبلة.

زيزو يبلغ إدارة الزمالك برغبته في الرحيل 

وقال إسلام صادق، عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN":أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك أبلغ لاعبي الفريق ومسؤولي النادي برغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء نظرًا للعرض المالي الكبير المقدم من إدارة نادي الشباب السعودي، مشيرًا إلى أنها فرصة لن تتكرر.

 وأضاف: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سيعقد جلسة خاصة مع أحمد سيد زيزو نجم الفريق لحسم مصيره، كما أن إدارة القلعة البيضاء وضعت شرطين للموافقة على رحيل اللاعب، وهما إنهاء أزمة القيد ، والتعاقد مع مصطفى فتحي نجم بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عضو مجلس الزمالك يتحدث عن عروض زيزو 

حسَمَ حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الجدل المُثار حول إمكانية انتقال أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض إلى الشباب السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال حسين السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN":" الزمالك لم يتلق عرضًا رسميًا حتى الآن بشأن رحيل أحمد سيد زيزو إلى نادي الشباب السعودي، وكل ما يتم تداوله "كلام شفهي فقط"، وفي حال وصول عرض رسمي سيعقد مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب اجتماعًا لحسم الأمر".

وتطرقَ حسين السيد للحديث عن أزمة إيقاف القيد، قائلًأ:" اقتربنا من حل أزمة إيقاف القيد الخاصة بالغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، وسيتم حل الأزمة قبل منتصف يناير".

ناقد سعودي: الشباب متمسك بالتعاقد مع زيزو في يناير 

أكد عبد الأعلى سكير الناقد الرياضي السعودي أن نادي الشباب السعودي مازال متمسك بالتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.

وقال عبد الأعلى سكير الناقد الرياضي السعودي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" نادي الشباب السعودي يرغب في ضم أحمد سيد زيزو من نادي الزمالك في يناير المقبل وليس نهاية الموسم الجاري والعرض المالي لنادي الزمالك قد يصل إلى 10 مليون دولار لإنهاء الصفقة في الميركاتو الشتوي".

وأضاف:"زيزو يعد الخيار الأول لإدارة نادي الشباب السعودي في يناير المقبل على الرغم من تغيير إدارة النادي السعودي مؤخراً ".

تابع موقع تحيا مصر علي