عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: سنقدم كل ما لدينا للفوز بالميدالية البرونزية أمام أوراوا الياباني

كولر
كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة اليوم أمام أوراوا الياباني ستكون صعبة، أمام فريق منظم ‏ويملك عناصر مميزة في كل الخطوط، وإن الأهلي سوف يقدم كل ما لديه من أجل الفوز بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية.

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة أوراوا الياباني 

‏وأوضح في تصريحات فور والوصول لملعب المباراة: «سوف نحارب من أجل الفوز، وقمنا بتجهيز اللاعبين بشكل مناسب وقد تأثرنا بشدة بسبب ‏مباراة فلومنينسي البرازيلي، لكن هذا حال كرة القدم».‏

وأضاف: «تعودنا أن ننهض سريعا وننظر للأمام ونسعى إلى التطور المستمر وتحسين خطوطنا، وسوف نكون جاهزين لكل ‏التحديات خلال الفترة القادمة».‏

وأشار كولر إلى أن تسجل الأهداف ليست مهمة لاعبي خط الهجوم فقط، وأن المهم هو خوض المباريات بتركيز شديد واستغلال ‏الفرص، من أجل تحقيق الانتصارات.‏

وتقام مواجهة الأهلي أمام أوراوا الياباني في الرابعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ‏الرياضي بمدينة جدة لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية‎.‎

آخر مباراة للأهلي في مباراة الثالث

وخاض الأهلي، 5 مباريات لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، تمكن خلال 3 مواجهات من الفوز ب 3 مباريات ليحصد منهم 3 ميداليات برونزية، وجاء في المركز الرابع مرتين عامي 2012، 2022.

آخر مباراة للأهلي على البرونزية، كانت العام الماضي، وواجه فيها فريق فلامنجو البرازيلي، لكنه تلقى خسارة برباعية مقابل هدفين.

في تلك المباراة، كان التفوق بهدفين لصالح الأهلي في البداية، لكن الفريق البرازيلي قلب المباراة رأسًا على عقب وتمكن من تسجيل 4 أهداف، مستغلًا طرد مدافع الأهلي خالد عبد الفتاح في الشوط الثاني.

لذا سيحاول الأهلي، الذي أصلح طرفًا في تلك المباراة بعد الفوز بثلاثية في مباراة ربع النهائي أمام فريق اتحاد جدة، ثم خسر بثنائية نظيفة أمام فريق فلومينينسي في نصف النهائي، لتحقيق الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه.

وعبر تاريخه بالبطولة التقى الأهلي مرة واحدة مع فريق من اليابان، وكانت في نسخة كأس العالم للأندية عام 2012، عندما التقى مع فريق سانفريس هيروشيما في الدور الأول وفاز الأهلي بنتيجة 2-1، أحرز للأهلي السيد حمدي ومحمد أبو تريكة، وأحرز هيساتو ساتو هدف سانفريس هيروشيما.

تابع موقع تحيا مصر علي