عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مثمنًا عودة الحوار الوطني..الجبلاوي لـ تحيا مصر: «الرئيس حريص على لم شمل المصريين»

 النائب محمد الجبلاوي
النائب محمد الجبلاوي

ثمن النائب محمد الجبلاوي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب،  حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي بعودة جلسات الحوار الوطنى، مؤكدًا أن ذلك يؤكد دعم الرئيس الدائم لجلسات الحوار. 

الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص كل الحرص على لم شمل الشعب المصري بمختلف آراءه وتوجهاته

وقال عضو طاقة النواب في تصريح خاص لـ تحيا مصر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص كل الحرص على لم شمل الشعب المصري بمختلف آراءه وتوجهاته، وذلك لطرح جميع الرؤي والمقترحات، للوصول إلى حلول مناسبة تساعد في تخطي جميع القضايا والتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

وأكد النائب محمد الجبلاوي، أن إعلان الرئيس السيسي لعودة الحوار الوطني أبلغ رد على كافة الجهات المعادية التي كانت تثير الشكوك وتنشر الشائعات حول الحوار الوطني، بقولهم:" أن الحوار الوطني خُلق لمساعي سياسية". 

الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعو لاستكمال الحوار الوطني بعد فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي عقب توليه منصب رئيس الحمهورية في ولاية هي الثالثة له، قال "أجدد معكم العهد بأن نبذل معا كل جهد لنستمر في بناء الجمهورية الجديدة.. وسأكون صوت المصريين جميعا، مدافعا عن حلمهم، وسنستكمل حوارنا الوطني بشكل أكثر فاعلية وعملية".

وبدأ الحوار الوطني في مصر منذ أكثر من عام، وأسفر عن إطلاق سراح عدد من السجناء المحسوبين على قوى وحركات معارضة، ويطرح "الحوار" ملفات عدة للنقاش منها السياسي والاجتماعي والاقتصادي.

وفي وقت سابق، قال النائب محمد الجبلاوي، إن مصر لم ولن تألوا أي جهد لدعم القضية الفلسطينية وكذلك دعم الأشقاء في قطاع غزة، في ظل العدوان المتواصل من جانب قوات الاحتلال على القطاع والذي دخل يومه الـ 72.

الدولة المصرية تدعم القضية الفلسطينية على كافة المستويات

وأضاف عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الأحد، أن الدولة المصرية تدعم القضية الفلسطينية على كافة المستويات سواء سياسيًا أوإنسانيًا، مشيدًا بما تم إعلانه اليوم عن وصول 40 شاحنة مساعدات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح، بالاضافة إلى دخول 6 شاحنات لقطاع غزة عبر معبر رفح.

تابع موقع تحيا مصر علي