عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد الجبلاوي يؤكد على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية

النائب محمد الجبلاوي
النائب محمد الجبلاوي

أكد النائب محمد الجبلاوي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، قائلًا: المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطني ودستوري وقانوني تجاه الدولة.

وأضاف الجبلاوي خلال تصريحات له، أن الدولة المصرية قوية ولن تتاثر بقلة تروج شائعات حول دورها وقوتها بين الدول، موضحًا أن هناك أهداف غير نبيلة من البعض تجاه الدولة المصرية في هذا الوقت الحرج ، وتمر المنطقة العربية بحروب وصراعات.

عضو لجنة الطاقة بمجلس النواب يشيد بتصويت المصريين في الخارج 

وأشار الجبلاوي إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى الأسبوع المقبل على مدار ثلاث أيام تبدأ من يوم الأحد المقبل، ستكون أكبر رد وصفعة على وجه كل من يحاول التشكيك في قوة الدولة المصرية، مشيدًا بتصويت المصريين في الخارج في تلك الانتخابات والتي شهدت إقبال غير مسبوق وكانت بمثابة ملحمة في حب الوطن.

النائب محمد الجبلاوي يناشد المواطنيين بالداخل للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 

وطالب الجبلاوي من كل مصري أن يكون حريص على مصلحة الدولة من خلال مشاركته، مشيرًا إلى أن العالم ينظر إلينا بكل احترام وتقدير وعلينا أن نكون قدر الثقة، موضحًا أن المشاركة في  الانتخابات الرئاسية في الداخل ستكون  دليل قوي على المشككين في قوة مصر ودورها الريادي في المنطقة.

جدير بالذكر أن اليوم تتوقف الحملات الانتخابية لمرشحي رئاسة الجمهورية 2024 ويبدأ الصمت الدعائي لانتخابات الداخل غدا الجمعة القادمة اعتبار من الساعة 12 صباحا، وذلك وفقا للجدوالزمني للهيئة الوطنية للانتخابات.

موعد إجراء الانتخابات الرئاسية في الداخل

وينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية للمصريين في الداخل، يوم الأحد القادم، وتستمر الانتخابات على مدار ثلاثة أيام وهم (10-11-12) ديمسبر 2023، وتبدأ اللجان في استقبال الناخبين من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 9 مساء ، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة 2024

القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة تضمنت كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز النخلة، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز السلم.

تابع موقع تحيا مصر علي