عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضر فرح صاحبه ومات.. الحزن يخيم على أهالي قرية العربات بقنا بعد وفاة شاب

تحيا مصر

خيم الحزن على أهالي قرية العربات التابعة لمركز نقادة، جنوبي محافظة قنا، بعد وفاة شاب بشكل مفاجئ، بعد حضوره حفل زفاف صديقه بالأمس.

تحيا مصر

وقال محمد مصطفى، أحد أهالي القرية إن القرية تعيش في حالة صدمة بعد وفاة الشاب محمد عبدالناصر خلاف، صاحب الـ 25 عاما، بشكل مفاجئ، مشيرا إلى أن الشاب كان يتمتع بصحة جيدة ولا يشكو من أي أمراض، كما أنه حضر حفل زفاف أحد أصدقائه بالأمس بقرية المحروسة في قنا، وعاد إلى المنزل يستريح، وعندما محاولة أسرته إيقاذه صباح اليوم فوجئوا بأنه توفى.

وفاة شاب بعد حضوره فرح صديقه

وأشار إلى أن أهالي القرية يستعدون لتشييع جثمان الشاب الفقيد بعد قليل، عقب الانتهاء من إجراءات غسل الجثمان وأداء صلاة الجنازة، وسط حالة من الحزن الشديد، خاصة وأن الشاب كان محبوبا من جميع أبناء القرية ويتمتع بالسيرة الطيبة وحسن الخلق.

وفي سياق أخر كانت قد شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة مأساوية بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر لقى حتفه صعقا بالكهرباء في مكان عمله.

ترجع بداية تفاصيل مصرع شاب في داخل مصبغة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغات من الأهالي بتعرض شاب يدعى حسام محمد في العشرينات من عمره، و قد لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، وبانتقال قوة أمنية إلى محل البلاغ و بفحص الجثة تبين أنه توفى نتيجة صعق كهربائي وملامسته لأسلاك مكشوفه أثناء عمله في مصبغة، ولا توجد شبهة جنائية، و تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، لإعداد تقرير طبي بحالتها، واستخراج تصريح بالدفن.

وعلى صعيد أخر كانت قد شهدت قرية أبو زاهر التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بمصرع شاب في العقد الثالث من العمر على يد ابن شقيق صاحب مقهى.

بداية واقعة مصرع سائق توك توك على يد نجل شقيقه، ترجع إلى تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين بمصرع شخص طعنا بسكين على يد آخر بقرية أبو زاهر التابعة للمركز، وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء قيام المجنى عليه بركن التوك توك الخاص به بجوار أحد المقاهي بالقرية فوجئ بقيام نجل شقيقه صاحب المقهى، بمنعه لتحدث مشادة كلامية قام على أثرها الجاني بطعنه طعنة نافذة .

تابع موقع تحيا مصر علي