عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تربطهما علاقة قوية.. الحزن يخيم على أسرة ضحايا قطار بني سويف

قطار بني سويف
قطار بني سويف

خيم الحزن على أهالي قرية بني عوض التابعة لمدينة ببا الواقعة جنوب محافظة بني سويف أثناء تشييع جثامين شابين لقيا مصرعهما أسفل عجلات القطار بطحا البيشة.

تحيا مصر

الحزن يخيم على قرية ضحايا حادث قطار بني سويف 

وقد شيع أهالي قرية بني عوض بمحافظة بني سويف، صباح اليوم جثماني الشابين وهم أبناء عمومة وتربطهما علاقة صداقة قوية، حيث لا يكادا يذهبان إلى مكان إلا هما يرافقان بعضهما البعض، ليقلقيان مصيرهما معا، إلى مثواهما الأخير بمقابر العائلة شرق النيل، عقب تأدية صلاة الجنازة عليهم، في مشهد جنائزي مهيب، وسط حالة من الحزن الشديد كانت تنتاب جموع المشيعين.

وقد أشاد عدد من أهالي القرية، الذين تحدثوا إلى "تحيا مصر"، بأخلاق ضحايا حادث مشيرين إلى أنهما أثناء عودتهما معًا في مساء يوم أمس الاثنين، توقفا أمام مزلقان قرية طحا البيشة لـ مرور أحد القطارات و عقب مرور القطار استعجلا في العبور بـ الرغم من أن المزلقان كان لايزال مغلق لعبور و كان هناك قطار آخر، وأثناء العبور قام بصدمها و تحولت جثتيهما إلى أشلاء.

بداية مصرع شابين أسفل عجلات القطار بـ بني سويف 

وتعود تفاصيل مصرع شابين من محافظة بني سويف أسفل عجلات القطار عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بـ شابين أبناء عمومة، خلال عبورهما شريط السكة الحديد أمام مزلقان قرية طحا البيشة بدائرة مركز شرطة ببا، ما أسفر عن وفاتهما في الحال، ليتم الدفع بمرفق هيئة الإسعاف المصرية بإقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وجرى إخلاء الجثتين و نقلهما إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

أسماء ضحايا حادث قطار بني سويف

وقد أسفر الحادث عن مصر الشابين: أحمد عبد العليم محمد 34 سنة، محمود حمدان محمد عبد العليم 23 سنة، تم نقل جثتيهما إلى مستشفى ببا المركزي، و تحرر المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق التي صرحت بدفن الجثتين وتسليمهما إلى ذويهما.

تابع موقع تحيا مصر علي