عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنان كريم عبد الخالق: مستحيل أمثل مع حمو بيكا وحسن شاكوش ومستعد أدفع فلوس عشان أقف قدام الزعيم

كريم عبد الخالق
كريم عبد الخالق

حل الفنان كريم عبد الخالق ضيف على برنامج free time، الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير يوعرض كل جمعة من كل أسبوع علي قناة هي، والذي صرح من خلاله العديد من التصريحات الهامة والمؤثرة والتي من المقرر أن نرصدها خلال السطور التالية.

تحيا مصر 

الفنان كريم عبد الخالق : انتاج الاعمال الفنية بيستعينوا بمشاهير التيك توك علشان يعلوا الريتش 

كشف الفنان كريم عبد الخالق عن اسباب طلب انتاج الاعمال الفنية لمشاهير التيك توك، فقال : انتاج الاعمال الفنية بيستعينوا بمشاهير التيك توك علشان عندهم متابعين كتير وهيعلوا ريتش العمل الفني وهيتشاف اكتر .. 

واوضح الفنان ان : الممثل لازم يكون عنده الموهبه اهم من دراسة التمثيل يعني ممكن ناس كتير تكون دارسة كويس لكن مفيش موهبه فبيكون محتاج توجيه.

الفنان كريم عبد الخالق : ارفض التمثيل مع حمو بيكا وحسن شاكوش 

وتابع حديثه قائلا : برفض التمثيل مع حمو بيكا وحسن شاكوش ولو في عمل فني اتعرض عليا معاهم مش هقدر اقبل بيه ولكن ممكن اقدم ادوار متنوعة

واستكمل:  انا ممكن ادفع فلوس علشان امثل دور مع الزعيم عادل امام .. 

وتابع حديثه: واحيانا ممكن اتنازل عن الاجر كله للعمل الفني بغرض التواجد في الساحة الفنية ولكن لازم يكون العمل الفني ليه قيمة وشكل ومقام.

أخر أعمال كريم عبد الخالق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم عبد الخالق مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي