عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نكتفي بهذا القدر.. حقيقة انفصال مجدي الهواري عن دنيا عبد المعبود بعد زواج شهرين

دنيا عبد المعبود
دنيا عبد المعبود ومجدي الهواري _ أرشيفية

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية نبأ انفصال المخرج مجدي الهواري عن دنيا عبد المعبود، وذلك بعد فترة زواج قصيرة دامت شهرين، وخاصة بعد الجدل الذى اثار حول إلغاء المتابعة لكل منهما.

تحيا مصر

دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري تثير الجدل حول طلاقهما

وأثارت دنيا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري جدل واسع عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام،  حيث كتبت: نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة، فضلًا عن إلغاء كل منهما متابعة الآخر.

الجمهور يتوقع انفصال دنيا عبد المعبود عن مجدي الهواري 

وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتوقع انفصال دنيا عبد المعبود عن مجدي الهواري زوج الفنانة شيرين عادل السابق، ولكن حتى الآن لم يؤكد أي منهما نبأ الطلاق.

تصريحات مجدي الهواري 

من جانبه، قال مجدي الهواري: فيه شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لإنك أم ولادي وبنتي.. الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.

في سياق مختلف، قال مجدي الهواري إن فيلم 55 إسعاف كان سيقدمه الفنان الراحل علاء ولي الدين وسيشاركه البطولة الفنان محمد هنيدي، وليلي علوى ولكن لظروف ما تم تغير فريق العمل بالكامل.

وأوضح الهوارى أن ديو الفنان علاء ولي الدين والفنان محمد هنيدي كان سيقدم أيضا فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ولكنه أيضا لم يكتمل وحينها قدم مع الأول فيلم عبود على الحدود، ونجح نجاح باهر.

وأضاف عن كواليس الجزء الجديد من فيلم “الناظر”، هو ليس جزء ثان من الناظر ولا يوجد شخص سيكون مكان علاء ولى الدين، والجزء الجديد سيكون فيلم ابن الناظر، وهو الولد الذى ظهر في آخر الفيلم حفيد عاشور ابن صلاح الذى جسده علاء ولى الدين.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024 

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب 

وتابع، بمعنى أوضح هو امتداد لسلسلة مدرسة عاشور، لو الناس تفتكر أننا بدأنا الفيلم بهذه السلسلة منذ فجر التاريخ حتى وقتنا هذا، وإحنا دلوقتى بنعمل مدرسة عاشور في الوقت الحالي هايكون عامل إزاى، وبطل العمل هو ابن صلاح.

واختتم مجدي الهوارى حديثه قائلًا: جلست مع المؤلف أحمد عبد الله وقلتله فيلم الناظر في هوليوود كان زمانهم عاملين منه 4 أو 5 أجزاء زى فيلم the godfather، ولكن عشان إحنا مش بنحب نمس التاريخ كأن حد تانى اللى عمله، بس فى الحقيقة إحنا اللى عملنا التاريخ وإحنا اللى عملنا الناظر ومن يصنع الناظر المفروض أنه يصنع مثله لأنه مش قرآن.

تابع موقع تحيا مصر علي