عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. اعرف تردد قناة عرض مسلسل زينهم الحلقة 26 بعد تصدره التريند

صناع مسلسل زينهم
صناع مسلسل زينهم _ أرشيفية

تردد قناة عرض مسلسل زينهم الحلقة 26 بعد تصدره التريند.. حيث يبحث محبي الأعمال الكوميدية المرعبة عن تردد قناة عرض مسلسل زينهم الحلقة 26 بطولة الفنان المصري أحمد داود والفنان كريم قاسم.

تحيا مصر

تردد قناة عرض مسلسل زينهم الحلقة 26 بعد تصدره التريند

ويأتي تردد قناة On العارضة لمسلسل زينهم الحلقة 26 والذي حقق نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية، كالتالي:

تردد: 11861

القمر الصناعي: النايل سات

الاستقطاب: رأسي V

معدل الترميز في قناة أون: 27500

أبطال مسلسل زينهم 

ويضم مسلسل زينهم نخبة من نجوم الفن، وهم: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل زينهم، مستوحاة عن كتاب بعنوان «أصدقائى الموتى شكرا» للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب وقام بكتابة تجاربه الحقيقية بالطب الشرعي.

مواعيد عرض مسلسل زينهم الحلقة 26

وجدير بالذكر أن مسلسل زينهم يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، كما يعرض على شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it.

هذا وقال أحمد داود عن برنامج الكونتير: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين: اللي هاجمهوا مسلسل الفريدو خدوا مقلب واعتذروا بعد قلة الأدب 

ليلة‎ ساحرة.. الهضبة عمرو دياب يتألق في حفل جامعة المستقبل «صور» 

وتابع أحمد داود، اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها.

وأضاف أحمد داود، رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته.

تابع موقع تحيا مصر علي