عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد معروف يقترب من إدارة لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في سوبر الأبطال

تحيا مصر

يقترب محمد معروف الحكم الدولي من إدارة مباراة النادي الأهلي وسيراميكا فى بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، والتي تقام بعد غد الاثنين فى السابعة مساءً.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق سيراميكا في مباراته المقرر لها إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين المقبل فى الامارات ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى القادمة أمام سيراميكا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام فريق سيراميكا كيلوباترا عبر قنوات أون تايم سبورتس وقناة أبو ظبي الرياضية.

ويشارك في بطولة السوبر المصري، بنظامه الجديد، 4 فرق، هي الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز وفيوتشر.

78 لاعبًا في الأهلي شاركوا في مونديال الأندية.. والشحات يتصدر القائمة

يتصدر حسين الشحات قائمة لاعبي الأهلي والعالم الأكثر لعبًا للمباريات في البطولة برصيد 15 مباراة منها 4 مباريات مع العين الإماراتي، يليه محمد هاني وطاهر محمد طاهر برصيد 13 مباراة لكل منهما.

ويأتي علي معلول برصيد 12 مباراة، ثم وائل جمعة ومحمد أبو تريكة وحسام عاشور وأليو ديانج وعمرو السولية برصيد 11 مباراة، ثم محمد الشناوي برصيد 10 مباريات، ثم عماد متعب وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم ورامي ربيعة بـ9 مباريات لكل منهم، ومعهم بيرسي تاو برصيد 9 مباريات منها 3 مع صن داونز الجنوب إفريقي، ثم وليد سليمان ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم 8 مباريات لكل منهم.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وكل من شادي محمد وأحمد فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا 7 مباريات لكل منهم، ومحمد بركات وأمادو فلافيو بـ6 مباريات لكل منهما، وشارك 7 لاعبين في 5 مباريات، و5 لاعبين في 4 مباريات، و15 لاعبًا في 3 مباريات، و10 لاعبين في مباراتين، و16 لاعبًا في مباراة واحدة.

تتويج الأهلي بالبرونزية 

وقدم لاعبو الأهلي، مستويات مميزة في تلك النسخة من البطولة، حيث سجلوا 7 أهداف بواقع 3 في شباك اتحاد جدة في ربع النهائي، و 4 أهداف في مرمى أوراوا الياباني في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، بينما استقبلت شباكهم 4 أهداف.

ويعد حسين الشحات، واحد ممن سطر اسمه بحروف من ذهب، في بطولة كأس العالم للأندية، باعتباره أكثر لاعب شارك في تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي