عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة منة شلبي.. تفاصيل مسلسل سيدتي العويلة

منة شلبي _ أرشيفية
منة شلبي _ أرشيفية

مسلسل سيدتي العويلة.. حيث يتعاون الكاتب والسيناريست المصري تامر حبيب مع الفنانة منة شلبي في عمل جديد من كتابته يحمل اسم سيدتي العويلة، وهو مسلسل موسيقي.

تحيا مصر

مسلسل سيدتي العويلة بطولة منة شلبي 

مسلسل سيدتي العويلة يشتمل على 12 أغنية، وهو مقتبس عن المسرحية الشهيرة سيدتي الجميلة، ومن المقرر انطلاق تصويره عقب رمضان 2024.

عدد حلقات مسلسل سيدتي العويلة بطولة منة شلبي 

جدير بالذكر أن مسلسل سيدتي العويلة بطولة منة شلبي يتكون من 8 حلقات فقط، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

منة شلبي تتألق في تغيير جو

وشاركت منة شلبي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل تغيير جو بطولة إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

و تدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

على الصعيد الآخر، قال تامر حبيب: طول عمري في ركن الأخبار من زمان، دا حتى وأنا واقف في عزاء أمي بمسجد عمر مكرم قالوا دول بيبوسوا بعض ويجهرون بالمعصية، معصية إيه، لما حد يواسي صديقه ويبوسه أو يحضنه تبقى معصية؟

وتابع، أحب أقولهم أن ده دار مناسبات مش مسجد، وبعدين بتجيبوا ليه الستات بس وهما بيبوسوني ما فيه رجالة كمان وخلاتي وعماتي كانوا بيبوسوني، ودي لعنة السوشيال ميديا.

واستكمل تامر حبيب حديثه قائلًا: لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات هما عايزين نلبس طرابيش مثلا ما طبيعي نلبس مايوهات وأه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي.

اقرأ أيضًا.. 

طارق الشناوي لمنتقدي أعمال الجريمة: هل في رعب أكتر من أفلام الرعب المباحه في مصر

بعد الهجوم عليها بسبب مسلسل الفريدو.. إلهام شاهين: أنا موعودة بكده دايمًا 

هذا وقال تامر حبيب عن مطرب الراب ويجز: روح يا ابني، ربنا يحفظك ويحميك ويحبب فيك خلقه كمان وكمان.

تابع موقع تحيا مصر علي