عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهي مشيت.. رامي جمال يطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع فريد

أغنية أهي مشيت
أغنية أهي مشيت

طرح المطرب رامي جمال أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان أهي مشيت والذي تعاون بها مع المطرب فريد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تحيا مصر 

رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة أهي مشيت

وتعد أغنية أهي مشيت من كلمات جمال الخولي، توزيع زاك وألحان رامي جمال، وتقول كلماتها: أهي مشيت وسابق قلبي ومن غيرها دون ولا حل، نعيش ولا أنا وهو نموت ولا الحنين هيقل، مجاوبتنيش وأنا وأصله مسألتش، ومش عارف أنا هعمل إيه هتنساني، متنساني مفيش فايدة، قلبي مفيش غير الموت اللي هينسيه.

رامي جمال في حفل ليلة الدموع

من ناحية أخرى، كان قد تألق المطرب رامي جمال في حفل ليلة الدموع الجزء الثاني والذي قدم ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي بقيادة المايسترو هاني فرحات ونخبة من نجوم الفن الأخرين، وقدم خلاله عدد من أغنياته المميزة من بينهم أغنية “غمضت عيني”، وقال رامي جمال خلال حفل ليلة الدموع: “مبسوط إني معاكم النهاردة وكل مرة بقف فيها قدام الجمهور السعودي فرحتي بتزيد”، وبدى على رامي جمال حالة من الإرهاق والتعب ظهرت في صوته أثناء أداءه على المسرح رغم تفاعل العديد من الحاضرين معه.

المطرب رامي جمال 

من ناحية أخرى، كان قد أوضح رامي جمال موقفه من أحداث غزة حيث قال في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس"، حيث قال: "يوم عن يوم بتأكد ان احنا الهدف بس خليكم فاكرين ان والله لو جه وقتنا ما فيها رجعه ولا بقاء ليكم يا حثاله الأرض وربنا مع اهلنا واخواتنا هناك وجي يوم لا محاله لرد المظالم"، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين.

وطرح رامي جمال مؤخرا أغنية بعنوان gps، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وقال عنها: دور بينا في الشوارع نزل حبه الازاز ده قمرنا لسه طالع وعيونك دول لذاذ.. رامي جمال وجي بي إس.. ألحان احمد العدل توزيع وميكس وماستر الهامي دهيمه واحمد حسام كلمات محمود طلعت تصميم الفيديو احمد بدر، فرفشة شويه لحد عيد ميلادي فاضل ١٠ ايام حاليا على قناتي على يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي