عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي جمال يتصدر تريند يوتيوب بأغنية جيت متأخر| تفاصيل

رامي جمال
رامي جمال

أعلن الفنان رامي جمال تصدره تريند موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بأغنية جيت متأخر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

رامي جمال يتصدر التريند

وكتب رامي جمال: "جيت متأخر تريند رقم واحد على يوتيوب بفضل ربنا وحبكم شكرا من قلبي ليكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين حرصوا على تهنئة رامي جمال.

رامي جمال في حفل ليلة الدموع

وسبق وأن افتتح الفنان رامي جمال حفل ليلة الدموع الجزء الثاني والذي يقدم الأن ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي بقيادة المايسترو هاني فرحات ونخبة من نجوم الفن الأخرين، وقدم خلاله عدد من أغنياته المميزة من بينهم أغنية “غمضت عيني”.

وقال رامي جمال خلال حفل ليلة الدموع: “مبسوط إني معاكم النهاردة وكل مرة بقف فيها قدام الجمهور السعودي فرحتي بتزيد”، وبدى على رامي جمال حالة من الإرهاق والتعب ظهرت في صوته أثناء أداءه على المسرح رغم تفاعل العديد من الحاضرين معه.

رامي جمال: محمد منير كلام أغانيه فلسفي ومزيكته مختلفة

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان رامي جمال عن رأيه في عدد من نجوم الفن وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “حبر سري” والمذاع على شاشة قناة القاهرة والناس، مشرا إلى أن الهضبة يستحق لقب نمبر وان بلا منازع.

وقال رامي جمال خلال لقائه مع أسما ابراهيم: عمرو دياب نمبر وان بمقاييس السوق، وتامر حسني فنان شاطر بس مش رقم واحد، ولسه بدري على هذا اللقب، وممكن نقول عليه نمبر وان بعد 40 سنة مع استمرار النجاح، أما محمد منير بيقدم اللي عايزه، وكلام أغانيه فلسفي ومزيكته مختلفة وبيعمل اللي هو عايزه وعمرو دياب محقق نجاح وغيرة فنية كبيرة.

وواصل رامي جمال: بشكل عام الطموح العربي قليل، وأغلب البشر طموحهم مرتبط بالفلوس، وده الدليل إن عمرو دياب طموحه مش فلوس، لكن طموحه يكون شخصية فنية لا تكرر.

تابع موقع تحيا مصر علي