عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش توصل.. مصرع عروس سقطت من القطار في كفر الشيخ

مصرع عروس بـ كفر
مصرع عروس بـ كفر الشيخ

شهدت قرية أبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية بمصرع عروس 20 سنة، إثر سقوطها من القطار، وذلك بعد أشهر قليلة من زواجها.

تحيا مصر

الحزن يخيم على أسرة عروس كفر الشيخ

وقد خيم الحزن على قرية أبشان التابعة لمحافظة بكفر الشيخ، أثناء تشييع جثما السيدة دنيا التي لازالت عروس ولم تكمل عام واحد من زواجها، أثناء تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير، وقد اتشحت القرية بالسواد وسط ترديد الأدعية بأن يتفقدها الله برحمته الواسعة.

تفاصيل مصرع عروس كفر الشيخ من أحد القطارات

كانت دنيا سامي أحمد رمضان 20 سنة في طريقها للعودة إلى منزلها بقرية أبشان قبل سقوطها من القطار في محطة سيد غازي، أثناء وقوفها على باب القطار ما أدى إلى اختلال توازنه إثر شعورها بدوار مفاجئ و سقوطها ما أدى إلى مصرعها في الحال، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى سيد غازي المركزي لـ تتوفى في الحال ويتم التحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى.

بداية واقعة مصرع عروس إثر سقوطها من القطار

وكان مدير أمن كفر الشيخ مساعد وزير الداخلية اللواء إيهاب عطية، قد تلقى بلاغ من مأمور السكة الحديد بكفر الشيخ يفيد بوارد إشارة من الخدمة الأمنية بقطار رقم 507، والمتجهة من كفر الشيخ لمدينة شربين بـ محافظة الدقهلية، يفيد بمصرع سيدة في بداية العقد الثالث من العمر، لقيت مصرعها إثر سقوطها من القطار أثناء سيره ما أدى إلى مصرعها في الحال قبل نقلها إلى المستشفى.

 وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين صحة الواقعة و تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى و تبين أن السيدة تدعى دنيا و هي متزوجة منذ نحو عام واحد فقط وكانت في طريقها إلى منزلها بواسطة القطار قبل سقوطها منه، تم تحرير محضر بـ الواقعة و إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة، و التحفظ على جثمان السيدة و استدعاء الطبيب الشرعي لـ بيان الصفة التشريحية قبل استخراج تصريح الدفن اللازم و تسليم الجثة إلى ذويها قبل موارتها الثرى.

تابع موقع تحيا مصر علي