عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. أمينة شلباية تخوض مجال التمثيل من خلال فيلم ليه تعيشها لوحدك

أمينة شلباية
أمينة شلباية

تستعد خبيرة الإتكيت والتجميل أمينة شلباية لخوض أولى تجاربها التمثيلية وذلك من خلال فيلم ليه تعيشها لوحدك والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية بداية من يوم 3 من شهر يناير المقبل.

تحيا مصر 

أمينة شلباية في التمثيل لأول مرة بـ ليه تعيشها لوحدك

ونشرت أمينة شلباية صورة البوستر الخاص بـ فيلم ليه تعيشها لوحدك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: "اللي هربت منه سنين فجأة لقيته قدامي" متحمسة جداً لأول تجربة ليا قصاد الشاشة الكبيرة في شخصية فريدة في فيلم " ليه تعيشها لوحدك" تأليف أحمد عزيز إخراج حسام الجوهري انتاج I Production بالتعاون مع روتانا ستديو ابتداء من 3 يناير في جميع دور العرض، و18 يناير في دور الخليج.

أمينة شلباية ليه تعيشها لوحدك

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

جدير بالذكر، أن فيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة النجوم إلى جانب أمينة شلباية كلا من الفنان خالد الصاوي وشريف منير، وضم عددا من الفنانين، منهم: سلمى أبو ضيف، خالد عليش، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، محمد رضوان، مؤمن نور، و تدور أحداث حول سلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.

وكانت روجت بشرى لـ فيلم ليه تعيشها لوحدك وذلك من خلال حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر نشر البوسترات الفردية لأبطال العمل، مشيرة إلى موعد طرحه الذي من المقرر أن يكون في يناير المقبل.

أخر أعمال بشرى

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال بشرى من خلال مشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم إلى جانب كلا من النجوم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. وقد حقق الفيلم إيرادات معقولة أمام شباك التذاكر منذ طرحه في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي