عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: الموت يفجع المذيعة أروى.. نقل والدة لطيفة للمستشفى.. وهذا رد مجدي الهواري على أنباء انفصاله للمرة الثانية

زوجة مجدي الهواري
زوجة مجدي الهواري وأروى جودة _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

الموت يفجع المذيعة والمطربة اليمنية أروى.. تفاصيل

كشفت المذيعة والمطربة أروى وفاة والدها سالم أحمد عميران، مطالبة جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتبت أروى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضى والتسليم لمشيئة الله تعالى.. ننعي إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران.. أولاده أحمد وأيمن وبناته أروى.

بصورة.. مجدي الهواري يرد على نبأ انفصاله عن دنيا عبد المعبود

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية نبأ انفصال المخرج مجدي الهواري عن زوجته دنيا عبد المعبود، وهو الأمر الذي أثار جدل واسع وأحدث ضجة عارمة.

وخرج مجدي الهواري عن صمته ليرد على تلك الأنباء، حيث نفى شائعة انفصاله من خلال نشره صورة تجمعه بزوجته دنيا عبد المعبود عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: من باريس مع حبي.

وكان حدد المخرج المصري مجدي الهواري شرط لزواجه مرة ثانية، وهو أن تتقبل زوجته استمرار حبه للفنانة غادة عادل التي انفصل عنها بعد قصة حب. 

نقل والدة لطيفة إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

أعلنت المطربة لطيفة عن تعرض والدتها لـ وعكة صحية مفاجئة أدت إلى دخولها إلى المستشفى، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

بعد الفريدو.. عابد عناني عن انتقادات انحصاره في أدوار الشر: الكاركتر فيه جزء مقدمتهوش قبل كده 

وكتبت لطيفة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة.

وظهرت والدة الفنانة لطيفة على فراش المرض والأجهزة من حولها وانهالت التعليقات من متابعي ابنتها يدعون لها بالشفاء العاجل. 

تابع موقع تحيا مصر علي