عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كله فالصوا.. بهاء سلطان وأحمد سعد يستعدان لطرح الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة

أحمد سعد وبهاء سلطان
أحمد سعد وبهاء سلطان

أعلن المطرب أحمد سعد عن استعداده لطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم عصابة عظيمة الذي تخوض بطولته الفنانة إسعاد يونس ويتعاون فيها لأول مرة مع الفنان بهاء سلطان وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر 

أحمد سعد وبهاء سلطان في أغنية عصابة عظيمة

وروج أحمد سعد لـ أغنية كله فالصوا والتي تعد الأغنية الدعائية لـ فيلم عصابة عظيمة من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: قرييا! كله فالصو مع النجم بهاء سلطان من فيلم عصابة عظيمة بطولة صاحبة السعادة النجمة اسعاد يونس.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة

ويعد فيلم عصابة عظيمة من بطولة النجوم  إسعاد يونس، والفنانة زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة حول إسعاد يونس بدور والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، ويعد العمل من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان.

أحمد سعد يتصدر التريند

وكان قد تصدر أحمد سعد مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد ظهوره مع النجم العالمي جوني ديب في منزل أحمد سعد، حيث نشر الأخير صورتهم معا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: نورت بيت أخوك يا حبيبى.

ويذكر، أن أخر ظهور لـ أحمد سعد مشاركته في حفل روائع السنباطي والذي تألق به بعدد من أغنياته المميزة، وشارك به إلى جانب كلا من النجوم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

ويستعد أحمد سعد في الفترة الحالية لـ التحضير لـ 3 أعمال غنائية والتي من المقرر طرحها قريبا وفقا لما صرح به شقيقه الفنان عمرو سعد وذلك خلال لقائه مع عرب ودد، كما من المقرر أن يخوض أحمد سعد أولى أعمالها التمثيلية من خلال فيلم سينمائي بالتعاون مع شقيقه، حيث يشارك به كممثل وليس مطرب كعادة ظهوره على شاشات التليفيزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي