عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يسجل هدف عالمي.. شوط إيجابي بين ليفربول وأرسنال في قمة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

الدوري الإنجليزي.. انتهىى الشوط الأول من مباراة ليفربول وأرسنال في قمة مباريات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل محمد صلاح هدف مميز في المباراة.

تحيا مصر

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

الدوري الإنجليزي، بدأت المباراة بشكل قوي من جانب أرسنال بحثاً عن تسجيل الهدف الأول، وتمكن جابريل ماجاليس أن يسجل الهدف الأول للجانرز في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

وأصبح هدف جابريل هو الأسرع لفريق أرسنال على ملعب أنفيلد تارييخاً، بعدما جاء بعد مرور 3 دقائق من عمر المباراة.

محمد صلاح

الدوري الإنجليزي، حاول ليفربول العودة والسيطرة على المباراة من أجل تسجيل هدف التعادل، وكاد محمد صلاح أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 13 ولكنه أهدر الكرة بغرابة شديدة.

وتمكن محمد صلاح أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، بطريقة رائعة، وبعد صناعة من ترينت ألكسندر آرنولد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي، ووصل أرنولد لصناعة الهدف السادس في مباريات أرسنال وليفربول، بالتساوي مع ستيفن جيرارد.

وكاد بوكايو ساكا أن يسجل الهدف الثاني لفريق أرسنال في الدقيقة 40 ولكن أضاع الكرة بغرابة شديدة، وسط تألق من أليسون بيكر حارس الريدز.

وخرج تسيميكاس لاعب ليفربول من المباراة مصاباً بعدما تعرض لخلع في الكتف بعد تدخل مع ساكا لاعب ارسنال، وسقط معه يورجن كلوب مدرب ليفربول، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الدوري الإنجليزي| توتنهام يفلت من ريمونتادا إيفرتون وسولانكي يسجل هاتريك في شباك نوتينجهام فورست وفوز لوتون تاون على نيوكاسل

الدوري الإنجليزي.. أسدل الستار على مباريات الخامسة مساء في الدوري الإنجليزي لحساب الجولة الثامنة عشر، وشهدت مباريات اليوم الإثارة والتشويق، وحقق توتنهام هوتسبير فوز هام على إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد، وفاز لوتون تاون على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

نتيجة مباراة توتنهام وإيفرتون

الدوري الإنجليزي، حقق توتنهام هوتسبير فوزاً هاماً على حساب إيفرتون القوي بهدفين مقابل هدف واحد، وكاد إيفرتون أن يخطف التعادل والفوز في اللحظات الأخيرة لولا العارضة وتألق فيكاريو حارس أصحاب الأرض.

سجل ريتشارلسون هدف توتنهام الأول في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، ثم سجل هيونج مين سون الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وعاد ضغط إيفرتون من أجل تقليص الفارق وسجل أندريه جوميز الهدف الأول في الدقيقة 82 وكان الفريق سجل هدف في بداية الشوط الثاني وتم إلغائه بسبب الخطأ.

وكاد دانجوما أن يتعادل لفريق إيفرتون في الدقيقة 96 ولكن الكرة لم تتخطي خط المرمى بالكامل ويفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد، والوصل للنقطة 36 في المركز الرابع، بينما استمر إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي