عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بتهديد سيدات بالسلاح خلال مقطع فيديو متداول بقنا

تحيا مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط المتهم بتهديد سيدات خلال مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث صوب عليهن بندقية آلية وأخرج منها طلقة نارية لإرهابهن، بقرية فاو قبلي بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

تحيا مصر

كانت البداية بتلقي اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا يفيد رصد فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بقيام شخص حاملا بندقية آلية بالاستيلاء على منزل سيدة بقرية فاو قبلي بمركز دشنا.

التحريات تكشف المتهم

وكشفت التحريات أن المتهم من منطقة العتامنة بقرية فاو قبلي بمركز دشنا ويدعى طارق.أ.ع، وشهرته البيه، وأن هناك خلاف بينه وبين السيدة التي ظهرت في الفيديو بسبب الخلاف على منزل وطالبته باخلاء المنزل ومغادرته إلا أنه رفض وأطلق عيار نارى من السلاح الآلى الذي بحوزته لإرهاب السيدات إلا أنهن لم يغادرن المكان وطالبوه بالرحيل.

كان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر تداولوا فيديو يتضمن قيام شخص بلهجة صعيدية ويرتدي جلبابا صعيديا ويمسك في يده بندقية آلية وهو يهدد 3 سيدات بإطلاق النيران عليهن، وقام بشد أجزاء السلاح الآلي، إلا أنهن رفضن الرحيل وواجهنه بينما هو يواصل التهديد.

وتبين من الفيديو أن هذا الشخص استولى على منزل السيدات، حيث ظهرت إحدى السيدات خلال الفيديو تطالب المتهم بمغادرة المنزل وبرفقته الأشخاص المتواجدين معه داخل المنزل، حيث ظهر أحدهم وهو يقوم بإعداد الشيشة للمتهم، وقالت السيدة: في حد جابكم بقرشين علشان تاخدوا حقنا.

القبض على المتهم

تمكنت قوة أمنية برئاسة مدير مباحث قنا وفريق من البحث الجنائي بالتنسيق مع مباحث  دشنا من ضبط المتهم ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي