عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي: نتعرض للضغط من جماهير النادي أكثر من الشامتين

الأهلي
الأهلي

الأهلي.. قال محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن إدارة النادي تعمل دائما من أجل النجاح وتحقيق البطولات بشكل مستمر من أجل إسعاد الجماهير.

تحيا مصر

تصريحات محمد شوقي

وأضاف محمد شوقي في تصريحات تليفزيونية، النادي الأهلي يبحث عن الانتصارات دائما ولا يتوقف عن تحقيق البطولات ولا يوجد تشبع نهائيا.

وأكمل محمد شوقي، جماهير الأهلي تبحث دائما عن الفوز بالبطولات، والمنافسة في كأس العالم للأندية في النسخ المقبلة سيكون صعب للغاية.

كأس العالم للأندية

وتابع محمد شوقي، نتعر للضغط من جماهير النادي الأهلي من الشامتين، لأنهم دائما يبحثوا عن الفوز والتعاقد مع المهاجم الأجنبي".

واختتم محمد شوقي تصريحاته، عندما نتعادل في الدوري الجماهير تقول بأن الإدارة غير جيدة، ونتعرض لضغط مستمر، ونطالب الجماهير بالهدوء وانتظار النتائج والحصول على فرصة للعمل فقط".

بعد الفوز بالبرونزية.. اعرف جدول مباريات الأهلي

جدول مباريات الأهلي.. يبحث ملايين المشاهدين عن جدول مباريات النادي الأهلي، وذلك بعدما انتهى الفريق من تسجيل مشاركته التاسعة في كأس العالم للأندية بالسعودية، حيث ينتظر الأهلي جدول مباريات في غاية الأهمية خلال الفترة القادمة.

جدول مباريات الأهلي 

جدول مباريات الأهلي، سيستهله بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء بعد غد الاثنين المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري، في إطار نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وتُقام مباراة الأهلي وسيراميكا، في تمام السابعة مساء بعد غد الاثنين الموافق 25 من الشهر الجاري.

ثاني مباريات الأهلي في الجدول، ستكون في حال فوزه فوزه أمام سيراميكا، وسيلاقي الفائز من مباراة فيوتشر وبيراميدز، في نهائي بطولة السوبر المصري.

بعد انتهاء الأهلي من المشاركة في كأس السوبر المصري، سيحصل الفريق على فترة راحة بسبب انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة ما بين 13 يناير وحتى 11 من فبراير.

ويأتي البحث من جانب جماهير الأهلي عن جدول مباريات الفريق، بعد حصده الميدالية البرونزية في مونديال كأس العالم للأندية. 

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة للمباراة النهائية. 

موعد مباراة الأهلي القادمة، وتبث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا عبر أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية.

كأس السوبر المصري

وستكون هناك مواجهة آخرى بين بيراميدز وفيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر المصري الآخر في نصف اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي