عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يكشف سبب ضم فتوح وصبحي لـ قائمة منتخب مصر.. تفاصيل

تحيا مصر

كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر العديد من الملفات الهامة التي تخص صفوف الفراعنة خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث فيتوريا قناة أون تايم سبورتس 2  مع الإعلامي إبراهيم فايق التى رصدها «تحيا مصر» عن سبب ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة المنتخب: " قال القرار الصادر من الزمالك كان التحقيق مع الثنائي وأنا لم أعلم نتيجة التحقيقات وضم الثنائي لقائمة المنتخب كان قرارا فنيا وليسه له علاقة بما حدث".

وتابع فيتوريا قائلاً:" فتوح 24 سنة، وصبحي 24 سنة وهو الحارس الوحيد بهذا العمر الذي يشارك مع فريقه في الدوري".

وعن استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد قال: " شاهدت رد فعل الثلاثي ليس مناسب من لاعب مصري الذي أحترمه وعلى اتصال جيد به، ولكن عند أشاهد نوع من هذا يجب أن أتخذ قرار".

موعد سفر المنتخب

وكان قد أعلن فيتوريا، عن القائمة المبدئية لبطولة أمم أفريقيا، والتي تضم 55 لاعبًا، وسيتم تقليص العدد لأكثر من 27 لاعب.

وكان قد قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة الموافقة على طلب المدير الفني لمنتخب مصر الأول روي فيتوريا عدم إقامة مباريات يوم 2 يناير في بطولة الدوري لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة قبل بداية معسكر المنتخب الأول للإعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

رابطة الأندية المصرية توافق على طلب روي فيتوريا 

 وسوف يتم تحديد المواعيد البديلة وذلك في ظل التعاون المثمر بين الرابطة و المنتخب الوطني  والمباريات هي فاركو والأهلي، بيراميدز وسموحة، سيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة.

وكذلك تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المحدد  لها  يوم 15 فبراير بعد تحديد الاتحاد الافريقي مواعيد إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في بطولة دوري ابطال افريقيا في احد يومي  16  أو 17  من نفس الشهر.

رابطة الأندية تعلن عقوبة الأهلي بعد الانسحاب من بطولة كأس الرابطة 

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة رد رسمي للنادي الأهلي بعد أن أستلمت خطاب يُفيد باعتذار الفريق الأول لكرة القدم عن عدم خوض بطولة كأس رابطة الأندية الموسم الجاري 2023 - 2024.

وأنه طبقا للمادة 59 من لائحة المسابقات ونظام وشروط كأس الرابطة 2023-2024 فإنه إذا اعتذر نادي عن الإشتراك في مسابقة كأس الرابطة قبل إجراء قرعة البطولة يتم خصم مبلغ وقدره مليون جنيه مصري وذلك قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري العام (دوري nile).

تابع موقع تحيا مصر علي