عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم شحاتة: إدارة الأهلي عالمية وتحافظ على قوام فريقها

النادى الأهلى
النادى الأهلى

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة إنه لم يشعر بصعوبة مباراة النادي الأهلي أمام فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يرصد تحيا مصر التفاصيل.

الإشادة بمستوى الأهلي

وأضاف عبر برنامج "كورة كل يوم"، النادي الأهلي قدم أفضل أداء له خلال البطولة هذا العام مع مارسيل كولر، واستطاع تحقيق أرقام قياسية سواء على المستوى الجماعي أو الفردي.

وتابع:" الأهلي عانى من حالة إجهاد واضحة أمام فلومينينسي البرازيلي، وفي حالة مواجهته في اللقاء الأول بدلا من اتحاد جدة كان سينتصر في المباراة.

واستطرد:" الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام أوراوا الياباني والمباراة كانت من ناحية واحدة، ولولا تراجع أداء اللاعبين كانت ستصبح نتيجة تاريخية ".

وأختتم :" الأهلي لديه إدارة واعية وعالمية، وتحافظ على قوام الفريق الأساسي بل تزيد من قوة الفريق، لذلك نجاح يُحسب للإدارة وهو ما يزيد من إنجازات الفريق ".

فوز الأهلي بالبرونزية 

تأتي تلك الإشادة بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ النادي، خلال مشاركته في مونديال الأندية.

فالأهلي فاز بالميدالية البرونزية، بعد أن اكتسح فريق أوراوا الياباني برباعية مقابل هدفين، خلال مواجهة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع والاي جمعت بينهما مساء أول أمس الخميس.

واتجهت بعثة الأهلي، من السعودية بعد أن انتهت من المشاركة في كأس العالم للأندية، متجهة إلى الاملرات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري. 

ويلتقي الأهلي، بفريق سيراميكا كليوباترا، مساء غد الاثنين، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري. 

ويأمل المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حتى يلاقي الفائز من مباراة بيراميدز وفيوتشر في المباراة النهائية. 

وسيستعين كولر، باللاعبين الذين لم يشاركوا أساسيا في بطولة كأس العال للأندية في تلك المباراة، حتى يتفادى العامل البدني، الذي قد يؤثر على الفريق بسبب قصر الفترة بين البطولتين.

وكانت قد غادرت بعثة الفريق السعودية مساء أمس السبت، متجهة نحو أبو ظبي الإماراتية. 

تابع موقع تحيا مصر علي