عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكون من 15 حلقة.. تفاصيل مسلسل هنا الزاهد في رمضان 2024

هنا الزاهد
هنا الزاهد

مسلسل هنا الزاهد في رمضان 2024.. يبحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل هنا الزاهد في رمضان 2024، حيث يأتي هذا العمل ضمن حالة النشاط الفني التي تعيشها الفنانة بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، ومن المقرر أن يكشف تحيا مصر  فى التقرير الآتي تفاصيل مسلسل هنا الزاهد في رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل هنا الزاهد في رمضان 2024

يعد مسلسل هنا الزاهد فى رمضان 2024 من إخراج الليث حجو وإنتاج محمد السعدي، وتدور أحداث العمل في إطار 15 حلقة فقط ولكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل خاصة بهذا العمل حتى الآن، حيث لم يعلن بعد عن قائمة الابطال المشاركين مع هنا الزاهد في هذا المسلسل.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل مسلسل هنا الزاهد في رمضان 2024، خلال الأيام القليلة المقبلة حيث يكشف عن قائمة أبطاله وموعد التصوير وغير ذلك.

هنا الزاهد في حالة نشاط فني 

وتعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة وذلك بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي مباشرة، حيث تحضر خلال الفترة الحالية لعمل درامي جديد من المقرر أن يتم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية، وتصدرت الزاهد به التريند بمجرد الاعلان عنه، خاصة بعد معرفة الجمهور بظهور أحمد حاتم به في دور زوجها.

والجدير بالذكر، أنه يظهر أحمد حاتم في مسلسل هنا الزاهد الذي يحمل اسم إقامة جبرية كضيف شرف، حيث يتكون العمل من 10 حلقات فقط ويخوض بطولته إلى جانبها كلا من الفنان محمد الشرنوبي، وثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والفنانة صابرين، ومن المتوقع عرضه العمل قريبا على احدى المنصات الإلكترونية.

هنا الزاهد في فيلم بضع ساعات في يوما ما 

وتأتي من ضمن نشاطات هنا الزاهد الفنية أيضا فيلم بضع ساعات في يوما ما، التي تنتظر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرض العمل حتى الآن، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

وتفاجيء الجمهور في الساعات الماضية أيضا بمسلسل هنا الزاهد فى رمضان 2024، حيث غابت عن الدراما في رمضان المنقضي رغم سلسلة مسلسلاتها الأخيرة التي حققت نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي