عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قررت تعيش حياتها.. هنا الزاهد تتجاوز أزمة انفصالها عن أحمد فهمي

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

قررت الفنانة هنا الزاهد تجاوز أزمة انفصالها عن الفنان أحمد فهمي الذي حدث في 14 من شهر نوفمبر المنقضي، وذلك من خلال بدء حياة جديدة ومختلفة عن اللي عاشتها سابقا.

تحيا مصر

هنا الزاهد تتعلم لغة الإشارة

وبدأت هنا الزاهد في تعلم لغة الإشارة وذلك ظهر في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تحاول تقديم أغنية “ابن مصر” والتي هي من غناء الفنان محمود العسيلي، بلغة الأشارة.

وقالت هنا الزاهد معلقة على هذا الفيديو: أنا اتدربت كتير على لغة الإشارة وهو ما سأظهره لكم في هذا الفيديو.

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

ويذكر، أنه أعلنت هنا الزاهد في يوم الأربعاء الموافق 14 من شهر نوفمبر المنقضي طلاقها رسميا من الفنان أحمد فهمي بعد كثير من الأقاويل، حيث كتبت عبر موقع انستجرام:  الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.

هنا الزاهد بإطلالات مختلفة بعد انفصالها عن أحمد فهمي

وجدير بالذكر، أنه منذ انفصال هنا الزاهد عن أحمد فهمي وهي تواصل مشاركة جمهورها ومتابيعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات انستجرام مجموعة صور له بإطلالات مختلفة ولافتة للأنظار ودائما ما تتصدر التريند بها فظهرت بـ بلوزة بيضاء شفافة ووضعت بعض لمسات المكياج النود البسيطة مع تسريحة شعر بسيطة حيث تركته منسابا على ظهرها، وسبق وظهرت أيضا بإطلالة سوداء صك طويلة مفتوح فتحة صغيرة من الوسط، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسابا على كتفيها مع وضع لمسات المكياج الهادئة والبسيطة.

أخر أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي

من ناحية أخرى، كان أخر ظهور للفنانة هنا الزاهد رفقة أحمد فهمي من خلال العرض الخاص لـ فيلم “مستر أكس”، حيث أكد الثنائي خلال العرض الخاص أنهم على علاقة طيبة رغم أنهم على خلافات فيما بينهم منذ أشهر عديدة وفقا لما رصدته العديد من وسائل الإعلام المختلفة، وبالفعل بعد انتشار نبأ طلاق فهمي من هنا الزاهد أعلنت الفنانة بشكل رسمي عبر صفحتها.

تابع موقع تحيا مصر علي