عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا قبل لقاء السوبر المصري

تحيا مصر

يبحث عشاق القلعة الحمراء، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وعن تاريخ مواجهات الفريقين، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي يُقام لأول مرة بنظام الأربعة أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

يرصد تحيا مصر التفاصيل

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد محمد بن زايد بالإمارات. 

وتُقام البطولة، لأول مرة بتواجد 4 أندية، هم بطل الدوري “ الأهلي”، بطل كأس الرابطة “ سيراميكا كليوباترا ”، وصيف الدوري “ بيراميدز”، رابع الدوري “ فيوتشر”.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام سيراميكا 

ويفتش فريق سيراميكا كليوباترا، عن تحقيق الفوز الأول له على حساب النادي الأهلي، حيث سبق والتقى أمامه في 7 مواجهات، كانت الغلبة للفريق الأحمر في 5 مواجهات، وتعادلا الفريقين في مواجهتين.

وسجل لاعبو الأهلي، 15 هدف، بينما استقبلت شباكهم 3 أهداف.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وسيراميكا، كانت في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وتمكن الفريق الأحمر من الفوز بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا 

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية.

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا.

ويدخل الأهلي، تلك المباراة منتشيًا من بعد تحقيقه الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية. 

فالأهلي، حصد المركز الثالث بعد أن فاز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة.

لذا يتطلع المارد الأحمر، لتحقيق لقبه الثالث عشر من بطولة السوبر، واللقب الأول من البطولة بعد تغيير نظامها بتواجد 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي