عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وسيراميكا

موعد مباراة السوبر
موعد مباراة السوبر المصري

موعد مباراة السوبر المصري.. يزداد البحث من جانب المشاهدين عن موعد مباراة السوبر المصري، والتي ستجمع بين كلًا من الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وفيوتشر وبيراميدز، وذلك بعدما ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة السوبر المصري، عبر شبكات البحث “ العنكبوتية”، والتي تنطلق بداية من غد الاثنين.

يرصد تحيا مصر موعد مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة السوبر المصري 

مباريات السوبر المصري، أطرافها كل من الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وفيوتشر وبيراميدز، والفائز من الأربعة أندية، سيتلاقى في المباراة النهائية.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وسيراميكا، ستكون في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، والفوز بأول ألقابه هذا الموسم.

ويدخل الأحمر تلك المباراة منتشيًا من بعد فوزه بالميدالية البرونزية، في مونديال كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، فتأتي على النحو التالي: 

تُنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر فضائية أبو ظبي الرياضية، باعتبارها  القناة الحاصلة على حقوق بث مباريات تلك البطولة.

وتغير نظام بطولة كأس السوبر المصري، وأصبحت البطولة تضم 4 أندية  هم بطل للدوري “ الأهلي”، بطل كأس الرابطة “ سيراميكا كليوباترا ”، وصيف الدوري “ بيراميدز ”، رابع الدوري “ فيوتشر”.

ويأمل الأهلي، في التتويج بأولى ألقابه هذا الموسم، حتى يعوض خسارته للقبي السوبر الإفريقي، وكذلك خروجه من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

أما سيراميكا كليوباترا، فيسعى للتتويج بثاني الألقاب، وذلك بعدما تذوق حلاوة الفوز بلقب كأس رابطة الأندية.

وكذلك يتطلع فيوتشر بطل النسخة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية، لتحقيق لقبه الثاني، على حساب بيراميدز، الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز بأي لقب، لذا متوقع أن تشهد البطولة إثارة من جانب تلك الأندية المتطلعة لتحقيق لقب السوبر المصري في ثوبه الجديد.

وسافرت بعثة الأهلي مساء أمس من السعودية، إلى الإمارات، وكان في استقبالهم مسئولي محلس أبو ظبي الرياضي، وتم استقبال الفريق بالورود، بعدما حقق النادي المركز الثالث في كأس العالم للأندية، بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني في مباراة الثالث والرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي