عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا فعل الأهلي في آخر مواجهة جمعته بسيراميكا كليوباترا؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء غد الاثنين، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، بنظامه الحديث والذي يشمل ضم 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

يرصد “ تحيا مصر” التفاصيل 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد محمد بن زايد.

ويتطلع المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، التي سيلاقي فيها الفائز من مباراة فيوتشر وبيراميدز.

الأهلي سيدخل تلك المباراة، منتشيًا من بعد حصده المركز الثالث في مونديال كأس العالم للأندية بالسعودية، بعد فوزه برباعية مقابل هدفين على حساب فريق أوراوا الياباني.

أما فريق سيراميكا كليوباترا، فسينصب تركيزه على تحقيق الانتصار الأول له على حساب النادي الأهلي، الذي سبق وتواجه أمامه في 7 مناسبات سابقة، تمكن الأحمر من الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في مواجهتين.

آخر مباراة بين الأهلي وسيراميكا 

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا، كانت في بطولة الدوري المصري، وشهدت تفوق الأحمر بثنائية مقابل هدف وحيد.

سجل ثنائية الأهلي في مرمى سيراميكا كليوباترا، ياسر إبراهيم، عند الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق محمد مجدي أفشة، بينما سجل أحمد قندوسي، هدف تقليص الفارق لصالح فريقه المعار إليه من النادي الأهلي هذا الموسم.

تشكيل الأهلي المتوقع 

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

في الوسط: أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، مروان عطية. 

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا.

وتعد تلك التشكيلة، الاي خاض بها كولر منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي حقق خلالها برونزية رابعة، على حساب فريق أوراوا الياباني. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي