عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز الشناوي: استكمال جلسات الحوار الوطني يدعم مصلحة الوطن العليا

معتز الشناوي
معتز الشناوي

قال الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحزب العدل، إن مشاركة ثلاث رؤساء أحزاب في السباق الانتخابي ساعد على تنشيط الحياة السياسية وعودة الأحزاب لمكانتها وأبراز أهميتها وبناء قاعدة شعبية جديدة.

استكمال جلسات الوطني

ويستعرص موقع تحيا مصر، تصريحات المتحدث الرسمي لحزب العدل، حيث قال في تصريحات له اليوم، إنه بإعلان الرئيس استكمال جلسات الوطني فإن ذلك يساعد على اثراء الحياة السياسية وتدعيم تبادل وجهات النظر والأفكار السياسية والحزبية المختلفة بما يخدم مصلحة الوطن العليا. 

 دعم الحياة الحزبية نحو التحول الديمقراطي

وتابع متحدث حزب العدل:" استكمال جلسات الحوار الوطني يعتبر حالة صحية سياسية جيدة، ونأمل أن تساعد على دعم الحياة الحزبية نحو التحول الديمقراطي من خلال الاستماع لمختلف الرؤى السياسية في كافة القضايا، خاصة أنه يجرى تفعيل العمل بالعديد من توصيات الحوار الوطني والتي تم اعتمادها سابقا، ولعلنا نرى ذلك خلال الأيام المقبلة".

وكان قد طالب الدكتور معتز الشناوى، المتحدث الرسمي لحزب العدل، مسبقًا بسرعة تخارج الدولة من القطاع السياحى، لتعظيم دور القطاع الخاص، مطالبًا  بأن يتم ذلك من خلال معايير معلنة تخضع لرقابة ومتابعة الأجهزة المعنية بالشفافية وتحقيق الحيادية والموضوعية وفقا للضوابط القانونية.

وأضاف الشناوى، في تصريحات إعلامية، أن صناعة السياحة متداخلة مع صناعات أخرى كثيرة، وحال دعمها بأفكار خارج الصندوق، فهذا سيعطي الفرصة لتوطين الصناعات المصرية ومحاولة لتعظيم دورها وتسويقها، مما سيدعم الاقتصاد القومى للبلاد.

اقبال المصريين فى الخارج على لجان التصويت بالعديد من الدول العربية والأجنبية

وفي سياق أخر كان قد أكد الدكتور معتز الشناوى، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي السابق فريد زهران، مسبقًا أن اقبال المصريين فى الخارج على لجان التصويت بالعديد من الدول العربية والأجنبية، ما هو إلا دليل على وجود إرادة حقيقية للمشاركة الايجابية في صنع المستقبل وتغيير معالمه بما يصب في مصلحة المواطن ويحقق صالح الوطن أيضًا.

معتز الشناوي: غرف عمليات الحملة تتابع عملية التصويت بعناية 

وأوضح الشناوى، أن غرف عمليات الحملة كانت تتابع عملية التصويت بعناية وترصد كافة فاعلياتها، على مدار ٢٤ ساعة.

تابع موقع تحيا مصر علي