عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الشناوي: بيراميدز حضر للإمارات من أجل التتويج بالسوبر المصري

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

أكد أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أن فريقه جاء إلى دولة الإمارات من أجل التتويج بلقب كأس السوبر المصري للأبطال، حيث أوضح الشناوي أن الأهم في ذلك التوقيت هو التركيز على مواجهة فيوتشر وتحقيق الفوز عليهم. 

تصريحات أحمد الشناوي قبل مواجهة بيراميدز وفيوتشر 

وأوضح أحمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي، أنه حضر مع الفريق بعد قرار الجهاز الفني مع الإدارة باصطحاب جميع لاعبي الفريق بما فيهم المصابين من أجل حضور البطولة والتواجد كأسرة واحدة في أبو ظبي، خاصة أن جميع اللاعبين هدفهم تحقيق الفوز أولا في لقاء فيوتشر ثم التركيز فيما تبقى من مباريات بعدها.

وكشف أحمد الشناوي عن طبيعة إصابته حيث أوضح أنه تعرض للإصابة في الضلوع وكسر بسيط، ومن المقرر أن يخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي مكثف، ويأمل الشناوي أن يصل فريقه إلى نهائي بطولة كأس السوبر، ويحصد مع الفريق السماوي أول ألقابه. 

تصريحات هاني سعيد قبل مواجهة بيراميدز أمام مودرن فيوتشر في السوبر 

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن اجميع أفراد بعثة الفريق يشعرون بالسعادة بسبب الترحيب الشديد بهم في وطنهم الثاني بالإمارات، حيث لقي الفريق دعم ومساندة كبيرة من أجل حصد لقب السوبر المصري. 

وأضاف هاني سعيد أن جميع لاعبي بيراميدز تعاهدوا على الفوز وحصد البطولة الأولى في تاريخ النادي. 

قائمة بيراميدز بالسوبر المصري قبل مواجهة فيوتشر 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - أسامة جلال - محمود مرعي.

خط الوسط: يوسف أسامة - سيف جعفر - مهند لاشين - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو  - بلاتي توريه - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - إسلام عيسى - محمود دونجا.

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

تابع موقع تحيا مصر علي