عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري: جوني ديب متواضع جدا وكلمته عن المشكلة بتاعته مع أمبر هيرد

ياسمين صبري وجوني
ياسمين صبري وجوني ديب

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن تفاصيل لقاءها مع النجم العالمي جوني ديب، وذلك على هامش مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي، الذي تم إقامته في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية منذ أيام، مشيرة إلى أنه إنسان متواضع ومر بأزمة شديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنانة ياسمين صبري عن لقاءها بجوني ديب

ياسمين صبري: جوني ديب لذيذ وحاسة باللي مر بيه 

وقالت ياسمين صبري خلال لقاءها مع برنامج عبر ودد: جوني ديب لذيذ أوي ومتواضع جدا، قعدت أكلمه عن المشكلة بتاعته مع أمبر هيرد وقولتله إحنا بنحبك جدا وإن الحقيقة بتوصل من القلب، ومش أنا بس لك ملايين من الناس وإنه أيقونة، قبل ما يكون ممثل كإنسان لإن الناس ساعات بتتظلم إنها مش بشر إنها الحاجة المشهورة دي بس فكنت بكلمه عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر وقولتله أنا فاهمة هو مر بإيه وكأنه كابوس وصحي منه.

ياسمين صبري في العرض الخالص لفيلم أبو نسب 

من ناحية أخرى، كانت قد خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار في العرض الخاص لفيلم أبو نسب، والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد إمام، حيث أشاد عدد كبير من الحاضرين بتواضعها وضحكتها المبهجة وحرصها على القيام بجميع اللقاءات الصحفية مع الاعلامين.

ويعرض للفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالية فيلم أبو نسب الذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم محمد إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وعدد من ضيوف الشرف الآخرين، ويعد الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

نجاحات فيلم أبو نسب 

وحقق العمل نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له في السينمات المصرية، متصدرا شباك التذاكر ومتوفقا على جميع الافلام الموجودة في السينما بالوقت الحالي، كما تصدر فيلم أبو نسب تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر وموقع البحث جوجل بعد العرض الخاص مباشرة.

وتدور أحداث الفيلم حول محمد إمام الذي يقع في حب الفنانة ياسمين صبري، وفي حفل زفافهم يخرج والدها رجل العصابة ويداهم حفل الزفاف وتنقلب أحداث العمل رأسا على عقب، فلا يستطيع محمد إمام الاحتفال بزفافه ولا شهر العسل.

وكانت آخر أعمال ياسمين صبري أيضا، مشاركتها في فيلم البعبع إلى جانب الفنان أمير كرارة، وشاركها في البطولة كلا من النجوم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى، الطفل جان رامز.

تابع موقع تحيا مصر علي