عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تدعوا للراحلة ناهد فريد شوقي: ادخلها جنتك

ياسمين صبري
ياسمين صبري

حرصت الفنانة ياسمين صبري على الدعاء للراحلة ناهد فريد شوقي والذي وافتها المنية في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري عن عمر ناهز 73 عاما.

تحيا مصر 

ياسمين صبري تنعي ناهد فريد شوقي

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصة ستوري: انا لله وانا إليه راجعون، ناهد فريد شوقي، اللهم بدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها وادخلها جنتك.

ناهد السباعي تدعوا لوالدتها ناهد فريد شوقي 

وكانت قد ودعت ناهد السباعي والدتها بكلمات مؤثرة كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبالدعاء حيث قالت: البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي و كل حياتي ناهد فريد شوقى الجنازه عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد أمام هايبر وانالبقاء و الدوام لله وحده.

وتابعت ناهد السباعي حديثها داعية لوالدتها بالرحمة والمغفرة: اللهم اغفر لأمي وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها إن لله وان إليه راجعون.

وفاة ناهد فريد شوقي 

ورحلت ناهد فريد شوقي عن عالمنا في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، وحرص على نعيها عدد كبير من نجوم الفن والنقاد من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم والراقصة دينا، والفنانة فيفي عبده، والفنانة سيمون، وزوجة ابنها الفنانة آية سماحة واافنادة الفنية ماجدة خير الله.

ياسمين صبري تنتظر عرض فيلم أبو نسب 

من ناحية أخرى، تنتظر ياسمين صبري عرض فيلمها الجديد أبو نسب، والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد إمام ووفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام، وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

تابع موقع تحيا مصر علي