عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جواز عرفي و860 طربة حشيش.. قرار عاجل بشأن البلوجر آية إيهاب

البلوجر آية إيهاب
البلوجر آية إيهاب

البلوجر آية إيهاب والتي قررت جهات التحقيق في الجيزة، أحالتها إلى محكمة الجنايات لإتهامها بحيازة 860 طربة حشيش، وارتباطها بشخص بعلاقة آثمة داخل شقة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة.

القصة الكاملة لقضية البلوجر آية إيهاب

قصة البلوجر آية إيهاب شهدت تفاصيل مثيرة، فهي فتاة في العقد الثالث من عمرها، وانطلقت في عالم السوشيال ميديا قبل عامين من القبض عليها، ولديها حسابات مختلفة على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، واشتهرت عبر تطبيق التيك توك حين كانت تقدم محتوى ترفيهي، وتحظى فيديوهاتها على ملايين المشاهدات، واهتمت خلال مشوارها بالموضة والأزياء.

القت أجهزة وزارة الداخلية القبض على البلوجر آية إيهاب، وتم توجيه اتهامات حيازة 860 طربة حشيش برفقة شاب آخر داخل شقتهما في الجيزة، وقدرت القيمة المالية للممنوعات المضبوطة بأكثر من 9 مليون جنيه، وأحدث الخبر ضجة على منصات التواصل الإجتماعي وخاصة متابعي البلوجر على التيك توك والمنصات المختلفة.

التحريات تكشف مفاجآت عن البلوجر آية إيهاب

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن البلوجر آية إيهاب وزوجها العرفي اتخذا من شقة بمنطقة حدائق الأهرام وكرا لمزاولة مهنة الاتجار في الممنوعات، حيث تبين قيامهم بحيازة كميات من المواد المخدرة - الحشيش - بغرض الاتجار بها وبيعها على عملائهم في الجيزة.

وداهمت قوات الأمن الشقة السكنية المتواجدة بها البلوجر آية إيهاب وزوجها العرفي وتم العثور على 860 طربة حشيش وزنت 86 كيلو جرام، ومبلغ مالي وهاتفين محمول و4 سيارات، بإجمالي قيمة مالية 9 مليون جنيه تقريبا وتحرر المحضر اللازم حينها وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

التحريات: سيارتين X6 ومخدرات بـ 9 مليون جنيه

وشرحت تحريات أجهزة وزارة الداخلية، أن البلوجر آية إيهاب والشاب تربطهم علاقة آثمة ويقومون بترويج المواد المخدرة باستخدام سيارتين X6 حيث تبين قيامهم بترويج مخدر الحشيش على عملائهم في الجيزة متخذين من شقة سكنية في غرب الجيزة مسرحا لمزاولة نشاطهم الاجرامي.

وباشرت جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات مع البلوجر آية إيهاب وزوجها العرفي وعقب الانتهاء قررت جهات التحقيق إحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمتهم عما أسند إليهم من إتهامات.

تابع موقع تحيا مصر علي