عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى بطولة السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى بطولة السوبر المصري.. يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته، اليوم الإثنين، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في بطولة كأس السوبر المصري، المقامة في الإمارات بنظامها الجديد الذي يشهد مشاركة أربع فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.

تحيا مصر يرصد موعد مباراة الأهلي و سيراميكا كليوباترا.. وتقام مباراة فريق الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تعلن قنوات أون تايم سبورت و أبو ظبي الرياضية لقاء الأهلي و سيراميكا كليوباترا.

 فيما ويواجه  الفائز من الأهلي وسيراميكا ، الفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري مع فيوتشر رابع الدوري في نهائي بطولة السوبر.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيراميكا

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم.

خط الوسط: مروان عاطية - إمام عاشور- بيرسي تاو- أحمد نبيل كوكا.

فى خط الهجوم: بيرسي تاو- حسين الشحات- كهربا.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

تقابل من قبل فريق الأهلي و سيراميكا كليوباترا، في 7 انتصارات، حقق الفريق الأحمر الفوز في 5 مباريات، وحضر التعادل فى مواجهتين، وسجل لاعبو الأهلي، 15 هدف، بينما استقبلت شباكهم 3 أهداف.

نتيجة مباراة الأهلي و أوروا

الجدير بالذكر أن انتهت أحداث مباراة الأهلي وأوروا ريد دياموندز في مباراة تحديد الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023، بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف أهداف مقابل هدفين، في مباراة قوية وهامة.

أضاف الأهلي 4 نقاط إلى رصيده في تصنيف الأندية الإفريقية، بعدما حقق الفوز في مباراتين في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في ديسمبر الحالي 2023، حيث فاز الأهلي على اتحاد جدة السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني

بيرسي تاو يفوز بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا 

وكان حصد بيرسي تاو لاعب النادي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، وجاء ذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية.

واستطاع نجم الأهلي حصد الجائزة على حساب شالوليلي لاعب صن داونز وفيستون ماييلي لاعب بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي