عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 طربة حشيش.. المشدد ٣ سنوات لسائق لاتهامه بتجارة المخدرات في الجيزة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه عما أسند إليه من إتهامات.

المشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المخدرات بالجيزة

حيث كشفت تحقيقات القضية رقم 2887 لسنة 2023 جنايات إمبابة، قيام المتهم بالإتجار بالمواد المخدرة وإتخاذ دائرة قسم إمبابة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة من ضبط المتهم بحوزته 15 طربة حشيش، للاتجار فيهم بمنطقة إمبابة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد وردت إليها معلومات افادت قيام سائق بالاتجار في المواد المخدرة واتخاذه من دائرة قسم شرطة إمبابة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وتمكنت أجهزة المباحث في الجيزة من مداهمة المتهم والقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد الاتجار في المواد المخدرة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

مصرع سيدة على شريط السكة الحديد في الجيزة

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في القضية التي حملت رقم 2887 لسنة 2023 جنايات إمبابة، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، ثم جدد قاضي المعارضات حبس المتهم وبنهاية التحقيقات قررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات.

وفي سياق متصل شهدت محافظة الجيزة بمنطقة البدرشين واقعة مأساوية ومفجعة، حيث لقيت سيدة مصرعها بعد أن صدمها قطار أثناء عبورها بالخطأ وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع سيدة صدمها قطار أثناء عبورها بالخطأ من مزلقان بمنطقة البدرشين.

التحريات: السيدة عبرت السكة الحديد من مكان غير مخصص

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ برفقة سيارة اسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع سيدة على قضبان السكة الحديد نتيجة عبورها من منطقة غير مخصصة للعبور، بمنطقة البدرشين جنوب الجيزة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة عن الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي