عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استلامه جائزة الدير جيست.. محمد نشأت يتعرض لحادث سير

محمد نشأت _ أرشيفية
محمد نشأت _ أرشيفية

تعرض الإعلامي المصري محمد نشأت لحادث سير خلال عودته إلى منزله بسيارته، عقب استلامه جائزة الراديو 9090 في حفل توزيع جوائز دير جيست، أمس السبت الموافق 23 ديسمبر.

تحيا مصر يرصد تعرض محمد نشأت لحادث سير. 

إصابة محمد نشأت بشرخ في ذراعه

وأُصيب محمد نشأت بشرخ في ذراعه الأيسر وكدمات في الضلوع نتيجة حادث السير الذي تعرض له الإعلامي المتألق.

محمد نشأت يتألق في مسلسل إيجار قديم

جدير بالذكر أنه تألق محمد نشأت بمسلسل إيجار قديم، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

محمد نشأت يلعب دور هشام عطوة في مسلسل إبجار قديم 

وقدم محمد نشأت شخصية هشام عطوة، وهو صاحب شقة مغلقة يسعى شريف منير للحصول عليها لحل أزمته مع محمد الشرنوبى الذى يحاول بدوره إخراج الأخير بكل الطرق من شقة والده.

هذا وأعرب محمد نشأت عن سعادته بالمشاركة في فيلم تاج ويدور حول تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه فى عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة.

اقرأ أيضًا..

إلهام شاهين عن مسلسلها الفريدو: ايه المشكلة أنه يكون عن قصة حب بين واحدة كبيرة وشاب

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال 

ويعد فيلم تاج بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي