عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد الشناوي لتحيا مصر: نجلي لديه عروض سعودية.. والحديث عن حكمة المباراة كلام فارغ

والد الشناوي.. المراسل:
والد الشناوي.. المراسل: وليد سلام

أصبح تألق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو حديث الساعة، حيث أثبت اللاعب جدارة كبيرة خلال مشاركته مع المارد الأحمر، في بطولة كأس العالم للأندية، والتي كان نتاجها حصد الفريق الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه في المونديال.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

عروض الشناوي 

وأدى تألق الشناوي مع الأهلي، لمطمع الأندية السعودية في الحصول على خدماته، وبدأ الحديث عن إمكانية رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ولحقيقة الأمر لم يعد تألق الشناوي مع الأهلي، هو ما جعله حديث السوشيال ميديا، لكن تعامل حكمة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، جعله حديث الساعة.

وللرد على كل الأحاديث المنتشرة عن رحيل الشناوي، وعن علاقتة بالحكمة الأمريكية توري بينسو، حرص تحيا مصر على إجراء حوار مع والده السيد الشناوي، والذي كشف حقيقة الأمور المتعلقة بنزله.

وقال والد الشناوي، حلال لقاءه مع مراسل تحيا مصر، عند سؤاله عن العروض التي وصلت للشناوي من الدوري السعودي: “ والدي لديه عروض بالفعل لكني لست على عِلم بأسماء تلك الأندية، والخطيب ومجلس إدارته يملكون حرية التصرف في العروض التي تصل للشناوي”.

أما عن حقيقة علاقته مع الحكمة الأمريكية، قال والد حارس الأهلي: “ كل اللي بيتكلم عن وجود علاقة فهو كلام فارغ، ولا يصح التطرق له، فليس من المعقول أنه عندما يُحييك شخصًا بعينه فهذا يعني أن هناك علاقة بينهما”.

وأتم، الأسرة بكاملها تشعر بالقلق عند تعرض الشناوي، لأي إصابة مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يحرص على الاطمئنان عليه بعد انتهاء المباراة.

مباراة الأهلي وسيراميكا 

وفي سياق اخر، قال الشناوي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة مباراة الأهلي أمام سيراميكا، في كأس السوبر، أن الفريق يركز على تلك المباراة، وهدفهم هو التأهل للمباراة النهائية وحصد اللقب الثالث عشر في تاريخ النادي.

وتابع: الفريق وصل بالأمس إلى الإمارات، بعد خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، واليوم سنخوض المران الأول لنا في أبو ظبي، وسنركز على المباراة، حتى نخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية".

واختتم الشناوي حديثه قائلًا: “ الفريق أغلق صفحة بطولة كأس العالم للأندية، وبدأ في الاستعداد لخوض بطولة السوبر المصري، ونحن اعتدنا على توالي البطولات، ومحلل الأداء سيقوم بشرح نقاط القوة والضعف بنادي سيراميكا”.

تابع موقع تحيا مصر علي