عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله السعيد: لاعبو بيراميدز سيقدمون كل ما لديهم من أجل تحقيق السوبر

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أكد عبد الله السعيد قائد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، أن فريقه بمجرد وصوله إلى دولة الإمارات والجميع في حالة تركيز شديدة من أجل حصد لقب السوبر المصري لأول مرة في تاريخ النادي. 

تصريحات عبد الله السعيد قبل مواجهة بيراميدز أمام فيوتشر 

وقال عبد الله السعيد في تصريحات نقلها المركز الإعلامي بنادي بيراميدز: جميع لاعبي الفريق بمجرد وصولهم إلى الإمارات في حالة تركيز شديدة، تدريبات الفريق نخوضها بجدية وبتركيز، خاصة أن بطولة السوبر بطولة مهمة بالنسبة لنا ونتمنى حصد اللقب». 

وأضاف عبد الله السعيد: «نسعى لتقديم كل ما لدينا من أجل حصد لقب بطولة السوبر، تعاهدنا على التتويج بالبطولة لأن جميع لاعبي الفريق يريدون حصد بطولة لنادي بيراميدز ستكون الأولى في تاريخه». 

وتابع: «نرغب في تحقيق بداية مميزة أمام فيوتشر ثم الصعود إلى النهائي وحصد اللقب، خاصة أن الفترة قصيرة بين المباراتين، الفريق يشارك في أكثر من بطولة خلال الفترة الأخيرة، وأتمنى أن نكون في حالتنا أمام فيوتشر غدًا». 

وأتم: «فريق فيوتشر فريق قوي للغاية ويجب أن نستعد له بشكل جيد، ستكون مباراة قوية ويجب أن يصب تركيزنا عليها، جميع لاعبي الفريق يجتهدون من أجل حصد لقب وبطولة تضاف لتاريخ النادي، نحن نعمل بروح الأسرة الواحدة وجميع اللاعبين يساندون الفريق، احنا ايد واحدة واسرة واحدة وبإذن الله سنحقق اللقب». 

موعد وحكم مباراة فيوتشر أمام بيراميدز في السوبر 

وأعلنت لجنة الحكام اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، بينما سيتواجد محمود عاشور كحكم فيديو مساعد "VAR" ويعاونه أحمد حسام طه، إلى جانب حكم الـ VAR الاحتياطي وائل شعبان.

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع فريق مودرن فيوتشر، غدًا الإثنين في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب الجزيرة، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري الذي يقام لأول مرة بنظامه الحالي، حيث تضم 4 أندية هم الأهلي “ بطل الدوري”، بيراميدز “ وصيف الدوري”، سيراميكا كليوباترا “ بطل كأس الرابطة”، و  فيوتشر صاحب المركز الرابع، ويشارك بدلًا من نادي الزمالك الذي انسحب من النسخة الماضية من السوبر أمام الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي