عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: مسلم يتعرض لأزمة صحية.. منة عرفة تثير الجدل: المساكنة مفيدة.. وهكذا تغيرت حياة ريم طارق بعد انفصالها عن حسن شاكوش

منة عرفة وطليقة حسن
منة عرفة وطليقة حسن شاكوش _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الأحد الموافق 24 ديسمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

مريض من مدة طويلة.. القصة كاملة لأزمة مسلم الصحية

أثار المطرب مسلم قلق متابعيه خلال الساعات الماضية بكشفه عن أزمته الصحية، والتي توقع البعض أنه سيعتزل الغناء بسببها.
أعلن مسلم عن وعكته الصحية من خلال خاصية استوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتب: مريض بقالي مدة طويلة.. أتمنى اللي بيحبني يدعيلي.

ولم يكشف مسلم عن تفاصيل أزمته الصحية التي طالب فيها الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل حيث أنه مكث على فراش المرض طويلًا.

المساكنة مفيدة وبحب مقالب رامز جلال.. منة عرفة تثير الجدل بتصريحاتها

حلت الفنانة منة عرفة ضيفة في برنامج free time الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة هي الفضائية.

وقالت منة عرفة: المساكنة ارفضها وحرام دينيًا ولكن مفيدة اجتماعيًا لإن الناس بتقدر تعرف بعض كويس أوي من خلال المساكنة في ناس بتفضل تحب بعض بالسنين ومع أول سنة جواز بيطلقوا بسبب إنهم ماعرفوش طباع بعض.

وتابعت منة عرفة، وأكتر حاجة بتخليكي تعرفي الناس هي السفر لما تسافري مع حد هتقدري تعرفي طباعه واخلاقه في حاجات لازم الشخص يعيش معاكي علشان يعرفه وأنا بفضل إن فترة الخطوبة تطول ونقعد مع بعض طول اليوم في البيت ونحقق المساكنة بطريقة شرعية.

واستكملت: بحب رامز جلال اوي وبحب أطلع معاه في المقالب ومكنتش أعرف بالمقلب وبعدها ضربته جامد ولكن صالحني وضحك عليا وخلاص عادي.

صاحبة مرات حمو بيكا وصاصا.. تغير حياة ريم طارق بشكل كامل بعد انفصالها عن حسن شاكوش

تحولت حياة ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش بشكل كامل بعد انفصالهما، حيث أنها أصبحت صديقة لزوجات المطربين وحريصة على حضور كافًة مناسباتهم.

فشاركت ريم طارق حمو بيكا زوجته شمس فرحتهم بمولودتهم الأولى في عقيقة كبيرة كانت حديث للسوشيال ميديا، كما أنها صارت تظهر كثيرًا مع جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين ترد على منتقديها بعد طرح بوستر الفريدو: الموضوع مش هو اللي في دماغكوا

إلهام شاهين عن دورها في مسلسل الفريدو: هتشوفوا حاجة جديدة محدش قدمها قبلي 

لم يتوقف التغير الذي طرأ على حياة ريم طارق بانغماسها في عالم الفن ولكنها تحولت إلى بلوجر مشهورة يتابعها أكثر من ربع مليون وتتسارع الماركات والبرندات لتكون واجهة لهم وتعلن عن منتجاتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي