عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روي فيتوريا: لم أتدخل في حل أزمة الزمالك وسبورتنج لشبونة

روي فيتوريا
روي فيتوريا

روي فيتوريا.. قال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بأنه لديه أصدقاء في البرتغالي مع المسئولين في سبورتنج لشبونة وبنفيكا وبورتو، ولكنه لم يتدخل لحل أزمة شيكابالا.

تحيا مصر

تصريحات روي فيتوريا

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات تليفزيونية، لم أتحدث مع أي شخص من أجل حل أزمة شيكابالا مع نادي لشبونة نهائيا ولم أتواصل مع أي طرف.

وتابع روي فيتوريا، إذا كان لدي فرصة مساعدة الكرة المصرية خلال الفترة القادمة لن أتأخر، ولكنني لم أتدخل في أزمة شيكابالا ولشبونة نهائيا، لأن المشكلة بينهم مع الفيفا.

منتخب مصر

وأكمل روي فيتوريا، أساعد الجميع وأتواجد في مسافة واحدة ولو كان هناك فرصة لمساعدة أحد لن أتأخر نهائيا، وسعيد بتواجدي في منتخب مصر، وعلى الرغم من وجود عروض لتدريب أحد الفرق في الفترة الماضية، غلا أنني احترم تعاقدي مع منتخب مصر.

واختتم روي فيتوريا تصريحاته، نحتاج لدعم الجماهير في الفترة القادمة، ومن المهم رؤية جماهير منتخب مصر خلال الفترة القادمة، كما حدث في الإمارات والكويت.

فيتوريا يتحدث عن.. تطوير الكرة المصرية وعقود اللاعبين المبالغ فيها - جريدة  البشاير
روي فيتوريا

مدرب المنتخب عن اعتزال طارق حامد الدولي: كل لاعب لديه أسبابه الشخصية

كشف روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر عن رأيه في قرار اعتزال طارق حامد لاعب نادي ضمك السعودي اللعب الدولي مع المنتخب المصري لكرة القدم الشهر الماضي.

وقال فيتوريا خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم فايق المذاع على أون تايم سبورتس 2 التى رصدها «تحيا مصر» بأن كل لاعب لديه أسبابه وظروفة الشخصية، ولا يعلم الكواليس المحيطة به وأنه يتقبل قرار لاعب منتخب مصر.

اعتزال طارق حامد

وجاء قرار اعتزال طارق حامد المفاجئ مع منتخب مصر دوليا، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت مع روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، واستبعاده من المنتخب بعد الفوز على جيبوتي.

طارق حامد، وعلى الرغم من اقتراب كأس أمم أفريقيا في يناير المقبل، إلا أن طارق حامد أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب مصر.

انضم طارق حامد لصفوف منتخب مصر لأول مرة في 7 مارس 2013 مع المدرب الأمريكي بوب برادلي، وكان وقتها بعمر 24 عاما و4 أشهر و11 يوما.

شارك طارق حامد في 58 مباراة مع منتخب مصر في كل البطولات والمسابقات، وسجل هدف وحيد، وحصل على 10 بطاقات صفراء ولعب 3.999 ألف دقيقة.

طارق حامد ومنتخب مصر

لعب طارق حامد أول مباراة دولية مع منتخب مصر في 7 مارس 2013 وكانت أمام قطر، وخسر منتخب مصر المباراة وقتها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولعب لمدة 72 دقيقة وحصل على بطاقة صفراء في هذه المباراة.

وكانت أول مباراة كاملة يشارك فيها طارق حامد مع منتخب مصر دوليا، كانت أمام تنزانيا في 4 يونيو 2016 في تصفيات كأس أمم أفريقيا وفاز منتخب مصر وقتها بثنائية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي