عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. يزداد البحث من جانب عشاق القلعة الحمراء، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، مما أدى إلى ارتفاع أسهم البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، حيث منتظر أن بتواجه المارد الأحمر أمام فريق سيراميكا، في إطار منافسات نصف نهائي السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، والتي قد يتواجه أمام الفائز من مباراة بيراميدز وفيوتشر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا 

ورصد  تحيا مصر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، فتنقلها قناة أون تايم سبورتس، وقناة أبو ظبي الرياضية، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لقاء اليوم أمام فريق اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول. 

في الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا.

في الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.

وتعد تلك التشكيلة المثالية التي خاضت مباريات كأس العالم للأندية في السعودية، والتي قادت الفريق لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أول أمس الجمعة.

ويدخل الأهلي، لقاءه ضد سيراميكا كليوباترا، منتشيًا من بعد حصده الميدالية الرابعة في تاريخ مشاركته في المونديال، كما أن فريق سيراميكا أصبح متطلعا لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة وندية كبيرة بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية .

وكان قد تمكن الأهلي من حصد لقب السوبر، في نسخته الأخيرة، بعد الفوز على حساب فريق بيراميدز، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي