عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من التهديد للحبس.. طالب يهدد ريهام سعيد بالقتل.. التفاصيل الكاملة

ريهام سعيد _ أرشيفية
ريهام سعيد _ أرشيفية

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد خلال الساعات الماضية محركات البحث بعد أن تعرضت الإعلامية المصرية ريهام سعيد لأزمة جديدة، بقيام طالب بتهديدها بالقتل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسيوك، وهو ما أثار قلقها، لتستغيث بالشرطة، ويرصدتحيا مصر تفاصيل البلاغ المقدم وتفاصيل رسائل التهديد التى تلقتها الإعلامية ريهام سعيد.

تهديد ريهام سعيد بالقتل

الأمر بدأ بتلقى قسم شرطة أول زايد بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من ريهام سعيد يفيد بتضررها من مُستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي لقيامه بإرسال رسالة سب وقذف وتهديد بالإيذاء.

ريهام سعيد تحذر جمهورها

حيث أرسل المتهم رسالة عبر فيسبوك إلى الإعلامية ريهام سعيد، قال فيها: يا ريهام.. هقتلك ياريهام، لتكشف الأخيرة عن تهديدها قائلة: لحد ما أبلغ الشرطة لو حصلي حاجة ده اللي قتلني.

وأصدرت النيابة بالشيخ زايد قرار  بحبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بإرسال رسائل سب وقذف وتهديد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى الإعلامية المصرية ريهام سعيد.

جدير بالذكر، أن هذه ليس المرة الأولى التي تتعرض فيها الإعلامية ريهام سعيد لأزمات، فمنذ ظهورها على الساحة الفنية والمشاكل تلاحقها حتى أنها وصلت لحبسها ووقوع قطيعة بينها وبين أعز أصدقائها الفنانة المصرية ريم البارودي.

ريهام سعيد تتراجع عن هجومها على أسما إبراهيم

من جانبه، قالت ريهام سعيد عن أسما إبراهيم: أني اعترف بالحق فضيلة وأني اعتذر لما يكون واجب عمره ما يصغر والحمد لله الميزة الوحيدة اللي فيا.

اقرأ أيضًا.. 

دعاء حلمي تهاجم منصة شاهد بسبب مسلسل سفاح الجيزة: ليه مصممين تحطوا الكاميرا في مقلب زبالة.. ريحة الدم بتجيب دم

لازم قبل أي فيلم يطلق مراته أو يعمل عمل خير.. ناقدة شهيرة تفتح النار على تامر حسني

وتابعت ريهام سعيد، انتقدت الأستاذ طارق نور من سنة عشان أسما إبراهيم فجأة ظهرت واللي كان بيتقال إنها بتنتج لنفسها ومعرفش ده حقيقي ولا لأ ولا ده المهم وساعتها كانت ضعيفة بالنسبالي جدًا إنها تحاور نجوم قامة وكبار وحسيت ساعتها إن المسألة بقت عبارة عن حد معاه فلوس فيظهر على التلفزيون بعد ما سنة عدت أنا بعتذر للأستاذ طارق نور اللي أثبت أن لما الاستاذ يتكلم التلاميذ تسكت. 

تابع موقع تحيا مصر علي