عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم بكأس السوبر

 موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم بكأس السوبر

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر.. يبحث المشاهدين عن موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر، وذلك بعد أن ازداد البحث عبر شبكات البحث العالمية “ جوجل”، عن موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر، والمقرر أن تجمع بينهما عصر اليوم الاثنين، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري، يرصد تحيا مصر التفاصيل.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر 

موعد مباراة فيوتشر وبيراميدز، ستنطلق في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة، مع الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في المباراة النهائية، التي ستجمع بينهما مساء الخميس المقبل الموافق 25 من ديسمبر الجاري. 

ويشارك سيراميكا كليوباترا، في هذه النسخة من البطولة باعتباره بطلًا لكأس الرابطة، أما الأهلي فيشارك لأنه بطل الدوري، وبيراميدز وصيفه، فيما تأتي مشاركة فيوتشر، بدلًا من نادي الزمالك الذي انسحب من البطولة الموسم الماضي، لذا تم استبعاده من النسخة الحالية.

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

بعد الانتهاء من مباراة فيوتشر وبيراميدز، التي تقام عصر اليوم الاثنين، سيكون المشاهدين على موعد مع مباراة أخرى في نفس الدور، ستجمع بين كلًا من الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام السابعة نساء اليوم الاثنين الموافق 25 من ديسمبر الجاري، على استاد محمد بن زايد.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية من البطولة، كي يلاقي الفائز من مواجهة بيراميدز وفيوتشر.

ويتطلع الأهلي، لخطف اللقب الثالث عشر في تاريخه، والثاني له على التوالي، وذلك بعد فوزه بالنسخة الماضية على حساب بيراميدز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية.

في الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات.

وتعد تلك التشكيلة المثالية التي خاضت مباريات كأس العالم للأندية في السعودية، والتي قادت الفريق لحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، على حساب فريق أوراوا الياباني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أول أمس الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي