عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل

حكاية بنات السباعي
حكاية بنات السباعي _أرشيفية

موعد عرض حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل.. حيث كشفت النجمة المصرية ريم البارودي عن موعد بدء عرض حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، حيث أعلنت الفنانة المتألقة انطلاق عرضها على jawwy Tv وstc Tv، يرصد تحيا مصر موعد عرض حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل.

ريم البارودي تعلن بدء عرض حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل 

وروجت ريم البارودي لحكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل من خلال نشر البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت قائلة: توكلنا على الله بدأ مسلسل حد فاصل حدوتة بنات السباعي للمخرج الكبير المبدع الأستاذ تامر حمزة حصريا.

أبطال حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل 

جدير بالذكر أن حكاية بنات السباعي بطولة ريم البارودي هي الحدوتة الثانية من مسلسل حدفاصل والمكونة من 5 حلقات، ويشارك في بطولة بنات السباعي إلى جانب ريم البارودي، كل محمد التاجي، محمود حجازي، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض، وإنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، وإخراج تامر حمزة.

آخر أعمال ريم البارودي الدرامية

وكانت آخر أعمال الفنانة ريم البارودي، مسلسل نقل عام بطولة نخبة من النجوم وهم محمود حميدة، سوسن بدر، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، نهلة سلامة، نور خالد النبوي.

ودارت أحداث مسلسل نقل عام بطولة ريم البارودي حول رجل مسن يعمل موظف فى هيئة النقل العام، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان محمود حميدة. 

اقرأ أيضًا.. 

ناقدة فنية تشيد بـ هنا الزاهد: ممثلة شاطرة ومناسبة للبطولة المطلقة 

دعاء حلمي تنتقد مسلسل سفاح الجيزة: نسبة الجريمة هترتفع بسببه 

من جانبه، حذرت ريم البارودي جمهورها من انتشار فيروس كورونا، حيث كشفت عن إصابة شقيقتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام قائلة: أصيبت بفيروس كورونا.. وعائلتى كلها بقت مخالطة.. في انتظار نتيجة التحاليل يا رب دور خفيف ويعدي بسلام بعد ما العائلة كلها اتطعمت بكل الجرعات... خلي بالكم الفيروس لسه موجود وبينتشر وربنا يحفظنا جميعًا من أي مكروه.

تابع موقع تحيا مصر علي