عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج.. تحريض على القتل وهروب من الأهل

مسلسل بطن الحوت _
مسلسل بطن الحوت _ أرشيفية

شهدت الحلقات الجديدة من مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج والنجم باسم سمرة مفاجآت عديدة، جعلته يتصدر تريند محرك البحث الشهير جول.

تحيا مصر يرصد مفاجآت مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج.

أحداث مسلسل بطن الحوت الحلقات الجديدة 

طالبت منة من زوجها بكر قتل ورد ضمن أحداث مسلسل بطن الحوت، ورغم إتاحة الفرصة له رفض بكر قتلها بالإضافة إلى رفضه الرحيل مع منة بعيدًا عن أهلها، ليقع في النهاية بكر بمشكلة مع الشيخ ياسر بسبب منة.

أبطال مسلسل بطن الحوت 

ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت إلى جانب محمد فراج و باسم سمرة نجوم عديدة وهم:  عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد، تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي وكروان مشاكل، بسمة، زينب غريب.

قصة مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج 

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول شاب يعرف الدين يواجه شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، عند اضطراره إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر، ليجعل عائلته في أمان، لكنه سيدرك أنه داخل أمر خطير.

من جانبه، كشف المخرج يسري نصر الله عن رأيه في مروان مشاكل الذي سبب أزمة في مسلسل بطن الحوت قائلًا: لفت نظري إن ناس إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، أنا ماكنتش عارف مين كروان مشاكل أصلًا ومش من متابعين ترندات تيك توك وانستجرام.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف بعد ردود الأفعال الإيجابية على سفاح الجيزة: توقعنا أنه يحصل ضجة لأن المسلسل معمول باحترافية

حنان يوسف: الفنانين الكبار مهدور حقهم ومبيتعملهمش شغل

واستكمل يسري نصر الله حديثه قائلًا: سألت وعرفت إنه طالع في مشهدين  في الحلقة التانية، مشهدين عجبوني جدًا لإن فيهم حاجة حقيقية، حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يُدلي بأقواله، حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة معرفهاش وغالبًا مش هعرفها بس نفسي أعرفها، ساعات كمخرج بدور على ده. 

تابع موقع تحيا مصر علي